رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد أبوبركة: شرف رئيس حكومة "الفلول"

شنَّ د.أحمد أبو بركة المستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة الهجوم علي الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء وحكومته، قائلا "شرف رئيس حكومة الفلول".

وأكد في مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة مساء اليوم الثلاثاء أن حديث حكومة شرف عن قانون العزل السياسى في هذه الفترة مضيعة للوقت واستهتار بعقول المصريين ولا قيمة له في هذا التوقيت بل سيكون في صالح نواب الوطنى المنحل.

وأوضح أن جهة الاختصاص في توجيه تهمة الإفساد السياسى للنواب السابقين هي النيابة العامة, والتى تقوم بعمل إجراءات وتحقيقات تصل لأكثر من عام ثم بعد ذلك يتم تحويل هذه القضايا إلي المحاكم وتأخذ دورها أيضا, بالرغم من أن فتح باب الترشيح لانتخابات البرلمان في 12 أكتوبر الجاري ووقتها سيستطيع الفلول خوض الانتخابات بسبب عدم وجود أحكام قضائية تمنعهم من ذلك.

وتابع أن هذا الحديث عن قانون لن يتم تطبيقه إلا فى

الانتخابات البرلمانية بعد المقبلة, استهتار بعقول المصريين وخدمة لفلول الوطني وليس إقصاؤهم كما يروج البعض، مطالبا الحكومة ألا تستهتر بعقول الشعب.

يذكر أن المجلس العسكرى والحكومة المصرية يعتزمان إصدار قانون العزل السياسى خلال أيام من أجل منع نواب الوطني من المشاركة في الحياة السياسية خلال الفترة المقبلة.

 

 

أخبار ذات صلة :

زهران: قانون العزل سيطبق على "شرف"

فيديو.سلطان: يجب اعتقال أعضاء "الوطنى"

قانون العزل السياسى الأسبوع القادم

فلول الوطنى يتظاهرون بالعريش ضد "العزل السياسى"

عطية: لا يجوز عزل "الفلول" سياسيًا دون حكم قضائى

الحكومة تقر تعديلات الغدر وتعزل المفسدين