رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسونامى المصريين و عْمَى الْقُلُوبُ

احد أعضاء مجلس الشورى و يدعى أمير بسام و هو من حزب الحرية و العدالة خرج علينا فى إحدى الفضائيات ليقول إن الموجودين فى إشارة "رابعة" عددهم يعادل خمس مرات الموجودين فى التحرير و المحافظات .

و قد أكد هذا التصريح حالة الإنكار التى تعيشها الأقلية المنظمة أو جماعة الاخوان و من والاها ، على غرار حالة الانكار التى عاشها المخلوع و عبر عنها بعبارته الشهيرة "خليهم يتسلوا" .
و لعل المحاولات الفاشلة لتخويف الشعب المصرى ، ناسين أو متناسين أن حاجز الخوف قد سقط بقيام ثورة الخامس و العشرين من يناير المجيدة التى ما تزال مستمرة حتى الآن و حتى تتحقق أهدافها .
و رغم المحاولات الحثيثة لتخويف المصريين و إطلاق كلاب الإرهاب الذين يمثلون جماعات استحلت الدماء المصرى و انبثقت جميعها من عباءة جماعة الاخوان و لذا تلعب تلك الشراذم الإرهابية دور ترهيب الشعب المصرى و الذى أثبت مرة أخرى اليوم أنه وهو الذى لم ترهبه ديكتاتورية المخلوع و لن ترهبه مجموعة إرهابيين خرجوا من عباءة تلك الجماعة التى ثبت فشلها هى و المندوب الذى أوصلته لمنصب مندوب الجماعة فى القصر الرئاسى و ثبت فشلهم للجميع على مدار عام .
لذا كان تسونامى المصريين الذى إجتاح قرى و مدن و شوارع مصر فى الداخل و لم يغب المصريين

فى الخارج عن المشهد بل شاركوا أهلهم فى الداخل من نيوزيلندا شرقاً إلى كندا غرباً مروراً بالعواصم الأوربية . 
و اذا كان هناك من يتصور أن العنف أو التلويح به سيعيد هذه الملايين لبيوتها فهو واهم و اذا كان هناك من يتصور للحظة أن يخي هذه الجموع و هى من أعطت الشرعية و هى التى سحبتها اليوم  و العنف و الإرهاب لن يصلح شئ مما أفسدتوه بغروركم بأقليتكم المنظمة التى استطعتم بغباء لا تحسدون عليه أن تجمعوا تلك الأغلبية التى كانت مبعثرة و لكنها لن تكون كذلك فى مواجهتكم الخاسرة مع الأمة المصرية التى اكتشفت حقيقة التجارة بالدين لتحقيق التمكين لجماعتكم .
أفيقوا و لا تغضبوا هذه الجموع التى لا قِبل لأى أقلية منظمة مثل جماعتكم بها .

"فَإِنَّهَا لاَ تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ"

** مراسل الوفد بالأمم المتحدة و نيويورك
[email protected]