عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في أمم افريقيا.. والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

تتوجه أنظار ملايين المصريين مساء اليوم الأربعاء إلي ملعب ، لمتابعة المواجهة النارية والمرتقبة بين منتخب مصر وكوتديفوار ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم افريقيا 2021.

 

إقرأ أيضاً.. كوتديفوار كلمة السر في إنجازات منتخب مصر بأمم افريقيا (فيديو)

 

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في أمم افريقيا

تنطلق مباراة مصر وكوت ديفوار في ثمن نهائي كاس الامم الإفريقية، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار في أمم افريقيا

تنقل مباراة مصر وكوت ديفوار في ثمن نهائي كاس الامم الإفريقية عبر قناة beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي.

 

منتخب مصر ينهي استعداداته لموقعة كوت ديفوار

وكان المنتخب الوطني قد خاض مرانه الرئيسي والأخير مساء أمس الثلاثاء استعدادًا لمواجهة نظيره كون ديفوار، في تمام السادسة مساء غدٍ الأربعاء على ملعب جابوما بمدينة دوالا، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

منتخب مصر

وكان المنتخب قد انتظم في تدريباته منذ وصول دوالا الجمعة الماضية، استعدادا للقاء

الأفيال حيث خاض تدريبات مكثفة وتحول معسكر الفراعنة إلى خلية نحل، لا تهدأ عن العمل أبدا، حيث لا يتواجد اللاعبون في غرفهم إلا وقت الراحة المحدد فقط، بينما تتنوع التدريبات بين فنية في ملعب التدريبات وبدنية في صالة الجيم، مع تكثيف المحاضرات الفنية ومشاهدة مباريات المنافسين في قاعة المحاضرات بالفندق.

وشارك في المران الأخير جميع اللاعبين بمن فيهم أحمد أبو الفتوح، بينما بدأ محمود حمدي «الونش»، مدافع الفراعنة، تدريبات منفردة بالكرة ضمن مرحلة تأهيله، حيث سيحسم الجهاز الفني مصيره من المواجهة خلال مران اليوم ووفقا لمدى استجابته للتأهيل، وإذا لم يكن جاهزا سيستمر محمد عبد المنعم في مركز المدافع الثاني بجوار أحمد حجازي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا