رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشوط الأول - دجلة يتقدم على الزمالك بصاروخ "مصطفى"

رياضة

الثلاثاء, 20 سبتمبر 2011 19:31
كتب – صبرى حافظ :

تقدم وادى دجلة على الزمالك بهدف " صاروخى" أحرزه حسن مصطفى فى الدقيقة 23 من المباراة المقامة حاليا بين الفريقين باستاد القاهرة الدولى فى دور ال16 لبطولة كأس مصر

 

بادر وادي دجلة بمباغتة الزمالك مع بداية المباراة على عكس المتوقع بالضغط  من منتصف  ملعبه وشكلت المحاولات المستمرة من محمد عبد الواحد وحسن مصطفى وأحمد درغام خطورة من خلال التمرير البيني والطولي  لعاشور التقي خلف دفاعات الزمالك.

 ومع الدقائق الأولى يمرر عبد الواحد السيد كرة بينية حريريه لعاشور التقي المنفرد تماما بالمرمي ويخرج  عبد الواحد السيد من مرماه في التوقيت المناسب وتصطدم الكرة بقدمه إلى ضربة ركنية .

 يستمر إستحواذ لاعبو  دجله على منطقة وسط الملعب مع تراجع ثلاثي الوسط الميرغني وصلاح سليمان 

وأحمد حسن ووجود مساحة كبيرة بين لاعبي وسط الزمالك وثلاثي الهجوم شيكا وحسين حمدي وعمروزكي ،ويلعب عبد الواحد ضربة حرة  بالقرب من الركنية تمر من الجميع ولم تجد المتابع.

 يرد حازم  إمام بعرضيه لعبد الشافي على بعد ستة ياردات فقط برأسه بجوار القائم ،تليها تمريرة ولا أروع من حسن لشيكابالا يتباطأ ويشتت الدفاع في اللحظات الأخيرة.

 وضحت لاثقة فى اداء لاعبى  دجلة وسط المحاولات المحاولات البيضاء للضغط الهجومى على مرمى عصام محمود حارس دجلة , وفي الدقيقة 20 تلوح فرصة حقيقية للتهديف لصالح الزمالك من أحمد حسن لشيكا لزكي المنفرد تماما بمرمى دجلة ولكنه

يضع  الكرة بغرابة بجوار القائم وسط ذهول الجماهير البيضاء!

 هدف صاروخي

 في الدقيقة 23 يستلم حسن مصطفى الكرة  بعد دائرة السنتر و" يرقص " أحمد حسن ويتقدم دون أي مضايقة من مدافعى الزمالك ويسدد صاروخ أرض جو يسكن مقص عبد الواحد السيد الأيمن مسجلا هدف التقدم لدجلة .

 يواصل لاعبو دجلة السيطرة على وسط الملعب  ويسد مكي  دون مضايقة فوق المقص إكتفى عبد الواحد السيد بالنظر إليها , تليها   تسديدة صاروخية من حسن مصطفى تمر بجوار القائم مباشرة , ويطالب  لاعبو الزمالك بركلة جزاء لسقوط عبد الشافي أرضا داخل المنطقة ويشير الحكم حمدي شعبان بإستمرار اللعب وتثور  الجماهير فلاىى المدرجات معترضة على قرار الحكم " السليم "!

 تشهد الدقائق الأخيرة بعض الإرتباك والضغط والإلتحام القوي  من جانب لاعبي   الزمالك داخل وعلى حدود المنطقة.ويهدر أحمد حسن من إنفراد فرصة إحراز هدف التعادل  إثر كرة طوليه داخل المنطقه لعبها "لولبيه" تخرج من فوق العارضة .

 

أهم الاخبار