رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأرجنتين أمام باراجواى فى معركة المصير بـ"كوبا أمريكا"

الارجنتين وباراجواى
الارجنتين وباراجواى

يلتقى منتخب الأرجنتين نظيره باراجواى فى نصف نهائي بطولة «كوبا امريكا 2015»، فى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، على ملعب بلدية دي كونسبسيون.

لقاء الليلة سيكون تحدياً كبيراً لميسي ورفاقه، لأنهم سيواجهون فريقاً صعباً قادراً على تحقيق عروض جيدة بفضل لاعبيه الذين يمتلكون طموحاً بلا حدود.

ويسعى المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو، للتركيز على الكرات الهوائية التي يتميز بها المنتخب الباراجواني «الألبيروخا»، الذي سبق ودربه بين عامي 2006 و2011.

ويشعر «تاتا» بالقلق ايضا، من احتمالية حصول أي من الثلاثي الأساسي ليونيل ميسي وخابير ماسكيرانو وسيرخيو أجويرو، على بطاقة صفراء خلال مواجهة باراجواي اليوم، تحسباً لغيابهم عن المواجهة المقبلة ، بعد أن حصلوا على إنذارات في مباراة كولومبيا.

فى المقابل يثق لاعبو منتخب باراجواي في الفوز بمباراة اليوم أمام المنتخب الأرجنتيني، بعدما حافظ الفريق على سجله خالياً

من الهزائم على مدار المباريات التي خاضها في البطولة حتى الآن. كما أن الباراجواى التقى في دور المجموعات، بمنتخبات قوية للغاية وحصل على الثقة، بفضل تميز لاعبيه بالشجاعة، وتحويل تأخرهم إلى تعادل في كل من مباراتي الأرجنتين وأوروجواي فى الدور الاول للمسابقة القارية الأعرق.

بعيداً عن ذلك يتوقع خبراء الكرة، تزايد فرص المنتخب الأرجنتيني في الفوز بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية، المقامة حاليا في تشيلي عن نظيرتها في المنتخبات الثلاثة الأخرى المتأهلة للمربع الذهبي، بفضل الخبرة والتاريخ الكبيرين لراقصى التانجو في بطولات كوبا أمريكا.