رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فرج عامر يكشف أسباب إقالة طولان

رياضة

الجمعة, 26 يونيو 2015 23:37
فرج عامر يكشف أسباب إقالة طولانالمهندس محمد فرج عامر مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة
الإسكندرية - بوابة الوفد - سامح سعيد

أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن السبب الرئيسي لإقالة المدير الفني حلمي طولان وإنهاء تعاقده مع النادي السكندري هي مطالبته المستمرة بالتعاقد مع لاعبين جدد للموسم المقبل دون أن يكون للنادي حاجة في ضم هؤلاء اللاعبين.

وقال المهندس محمد فرج عامر في تصريحات لـ( الوفد ) إن طولان كان دائم المطالبة بضم لاعبين لا يصلحون لارتداء فانلة سموحة في الموسم المقبل ولا يحتاجهم الفريق كاشفا عن أسماء هؤلاء اللاعبين مثل أسامة العزب لاعب المصري وحسام حسن المعار لنادي الاتحاد السكندري و لاعب من المنصورة

لم يشارك في المباريات في آخر ثلاث مواسم .

وأضاف: نحن نحرص على مصلحة نادي سموحة دوما ولدينا رغبة في الحفاظ على هيكل الفريق الحالي وعدم الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين والتعاقد مع عدد محدود للغاية وفي الأماكن التي يحتاجها الفريق إلا أن الكابتن حلمي طولان كان دائما ما يطالب بضم لاعبين قبل المباريات المهمة.

وأشار رئيس نادي سموحة أن الشائعات حول وجود مفاوضات مع لاعبين جدد بشكل مستمر أثر على أداء لاعبي

سموحة خلال المباراتين الأخيرتين أمام الاتحاد والرجاء كاشفا أنه طالب المدير الفني بالانتظار حتى نهاية الموسم للنظر في عقد المزيد من الصفقات .

وكشف المهندس محمد فرج عامر عن جلسة جمعته مع طولان مساء الخميس مؤكدا أنه قال له في الجلسة إن مجلس إدارة النادي يقف معه بقوة في كل وقت من أجل عبور موقعة المغرب التطواني والتركيز الكامل فيها إلا أنه فوجىء بمطالبة المدير الفني بضرورة ضم لاعب المنصورة فما كان منه إلا أن رفض الطلب وهو ما أغضب طولان.

وقال رئيس نادي سموحة إن مجلس الإدارة سيجتمع عقب مباراة المغرب التطواني لمناقشة ملف الفريق الأول والمدير الفني الجديد مؤكدا أن الثقة كبيرة في المدير الفني الحالي الدكتور ميمي عبد الرازق.

أهم الاخبار