رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد نقطة إنبي

المقاصة يحفز لاعبيه بالمكافآت للحفاظ على المركز الرابع

رياضة

الثلاثاء, 23 يونيو 2015 10:47
المقاصة يحفز لاعبيه بالمكافآت للحفاظ على المركز الرابعفريق مصر المقاصة
القاهرة - بوابة الوفد - عادل يوسف

رصد اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي المقاصة، مكافآت مجزية للاعبي المقاصة للحفاظ على وجوده في المربع الذهبي للمشاركة في بطولة إفريقيا الموسم المقبل.

وطالب «عبدالسلام» إيهاب جلال، المدير الفني، لفريق المقاصة اللاعبين ببذل الجهد خلال اللقاءات المقبلة للدوري التي تعد صعبة لكل الفرق المشاركة بلا استثناء. جاء ذلك من خلال الجلسة التي عقدها «عبدالسلام» مع الجهاز الفني واللاعبين عقب التعادل السلبي مع إنبي.

وأكد إيهاب جلال ان التعادل مع إنبي نتيجة طيبة، مؤكداً ان فريقه يلعب للحفاظ على المركز الرابع هذا الموسم وأن وصول فريقه للنقطة «55» يعد إنجازاً كبيراً لفريق المقاصة الذي سيسعى للحفاظ على وجوده بالمربع الذهبي، بالرغم من المنافسة القوية التي تشهدها الأسابيع المقبلة للدوري.

وأشار إيهاب جلال إلى أن لقاء المقاصة واتحاد الشرطة المقبل في الجولة الـ36 للدوري سيكون

صعباً في ظل وصول اتحاد الشرطة إلى النقطة الـ46 في الدوري ويسعى جاهداً للبقاء في الدوري من خلال اللقاءات المقبلة، ولذا طلبت من اللاعبين التركيز في اللقاء وعدم التهاون من أجل الحفاظ على المربع الذهبي هذا الموسم.

وقال المدير الفني للمقاصة إنه أغلق باب الانتقالات والصفقات الجديدة لحين نهاية الدوري، مؤكداً انه يحرص كل الحرص على دعم الفريق بأكثر من لاعب خلال الموسم المقبل، وذلك بناء على توجيهات مجلس إدارة المقاصة التي طالبت بالتعاقد مع لاعبين سوبر في الموسم المقبل.

أهم الاخبار