رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دة: أرفض الصفقات التبادلية.. والاحتراف الخارجي بديل عن الأهلي

رياضة

السبت, 23 مايو 2015 11:06
دة: أرفض الصفقات التبادلية.. والاحتراف الخارجي بديل عن الأهليمحمد حمدي زكي
الاسكندريه - بوابة الوفد - احمد فاروق

رفض عمرو وردة نجم هجوم الاتحاد السكندرى والمنتخب الأوليمبي المعار من الأهلي الزج باسمه في أي صفقات تبادلية بين الاتحاد والأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال وردة إنه مرتبط بتعاقد مع الأهلى وأنه سيعود للتدريب مع زملائه بالجزيرة فور انتهاء مدة اعارته للاتحاد، مضيفا أنه في حالة استغناء النادي الأهلى عنه فلن يمانع احتراما لرغبة النادي، معلنا رفضه التام للدخول في أي صفقه تبادليه تحت اي ظروف.

وأضاف أنه تراجع عن حقه في الاحتراف الخارجي احتراما لرغبة ادارة النادي الاهلي مؤكدا انه كان يمتلك عدة عروض احتراف من اندية

اسبانيه و فرنسيه و سويسريه وان استمراره بالدورى المصري كان بناء على رغبة مسئولي النادي الاهلى الذين رفضوا مجرد التفاوض بشأن تلك العروض واكدوا تمسكهم به لاعبا بالنادي الاهلى.

وكانت انباء قد تداولت ببعض المواقع الالكترونيه وعلى صفحات التواصل الاجتماعي بشأن موافقة الاتحاد السكندرى على انتقال مهاجمه محمد حمدي زكي لصفوف الاهلى مقابل انتقال عمرو ورده بشكل نهائي لصفوف الاتحاد واستعارة كريم بامبو لمدة عام وذلك بالاضافه الى سداد الاهلى مبلغ مالى يتم الاتفقا

عليه .

وصرح مصدر مسئول بمجلس ادارة نادي الاتحاد بأن تلك الانباء عاريه تماما عن الصحه وان الاهلى لم يتقدم باي طلب لادارة نادي الاتحاد لضم محمد حمدي زكي او غيره من اللاعبين وان نادي الزمالك هو الوحيد الذي اجرى اتصالا هاتفيا طلبب فيه ضم اللاعب اعتبارا من الموسم القادم.

وفجر عضو المجلس مفاجئه بتاكيده ان العقود التى وقعها محمد حمدي زكي مع الاتحاد بها العديد من الثغرات التي تتيح للاعب الرحيل دون حصول الاتحاد على اى مقابل مادي ، الا ان اللاعب قد رفض تماما فكرة الرحيل دون حصول الاتحاد على مقابل مادي مناسب وقال انه يدين بالفضل والولاء لنادي الاتحاد الذي لم يبخل عليه باي شيء منذ انضمامه لصفوفه وهو ناشيء صغير.

 

أهم الاخبار