رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليجري : التغلب على برشلونة مستحيل

رياضة

الخميس, 14 مايو 2015 17:14
 اليجري : التغلب على برشلونة مستحيل
بوابة الوفد - سامح سعيد

اعترف مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري، بأن فكرة اللعب أمام برشلونة والتغلّب عليه بقوته الحالية تبدو «شبه مستحيلة»، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجرّد اليوفي ريال مدريد الإسباني من لقبه أمس (الأربعاء)، وأطاحه في عقر داره من نصف نهائي الدوري، وفرض عليه التعادل (1 - 1) في سانتياجو برنابيو، بعدما فاز ذهاباً في «يوفنتوس أرينا».

وصرح أليجري عقب الإنجاز التاريخي: المباراة كانت معقدة، فالريال لديه قدرات هائلة، لو لم تلعب بتركيز كامل ستتلقى هدفاً، بعد التعادل أتيحت لنا فرص خطيرة، كنا نستحق النهائي، اللاعبون كانوا يؤمنون بذلك.

وأشاد المدرب الإيطالي بالمهاجم الإسباني ألفارو موراتا، صاحب هدف التعادل الذي أطاح فريقه السابق مبيناً : أصبح أقوى بدنياً

وفنياً ولا يزال شاباً، تطوّر معنا ولديه المزيد من الأمور ليحسّنها. وشدد أليجري على أنه لا يفكر في الثلاثية حالياً، قائلاً: سنتحلى بالهدوء، نهائي كأس إيطاليا الأربعاء المقبل، سنلعب بجدية.

وعاد ليتحدّث عن لقاء البارسا في نهائي برلين، فقال: مباراة واحدة أمامهم أقل صعوبة من مباراتين، من المهم أن نستعد بدنياً، أنا معتاد على اللعب أمام برشلونة، قمت بذلك ثماني مرات، لا بد من اللعب بثقة، يتبقى وقت كاف للاستعداد.

أهم الاخبار