عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنصورة يحلم بتذكرة الممتاز علي حساب الترسانة الليلة

في العاشرة مساءً يستضيف ستاد بترو سبورت مواجهة مثيرة بين المنصورة والترسانة في الجولة الثانية لدورة الترقي الثلاثية التي ستحدد الفريق العشرين الذي سيخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد. المنصورة يدخل المواجهة وفي جعبته ثلاث نقاط بعد فوزه علي أسوان في الافتتاح بهدفين مقابل هدف وهو الأمر الذي يجعل سقف طموحات المنصورة الليلة يعلو إلي الفوز من أجل خطف تذكرة الممتاز والعودة لدوري الأضواء بعد غياب موسم واحد تحت قيادة مديره الفني المجتهد ياسر الكناني ومساعديه إبراهيم حسن وياسر تحسين.
ويضم الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين مثل أحمد حسن عبد الحميد هداف الدورة برصيد هدفين وعلي دياب وعلي عيد وأحمد عبد الحكم وسعد محسن وأحمد الأشقر والناشئ أحمد ابو الخير، ورصد اللواء إبراهيم مجاهد رئيس النادي مكافآت ضخمة للاعبين مع وعود برحلات عمرة من أجل التأهل.
في المقابل يدخل الترسانة ولا بديل أمامه سوي الفوز من أجل المنافسة بقوة علي التأهل للممتاز لأن التعادل يضع الفريق في حسبة برما وفوز الترسانة يشعل المواجهة الأخيرة أمام أسوان، ويقود الشواكيش المدير الفني المجتهد شاكر عبد الفتاح والذي أكد للاعبيه صعوبة اللقاء وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للفوز، ووعد المهندس حسن فريد رئيس النادي بصرف مكافآت مالية ضخمة للاعبين من أجل الفوز.
وتضم تشكيلة الشواكيش لاعبين مميزين أيضاً علي رأسهم محمد جمال عبد الباقي " أبوتريكة" ومحمد الريس والثلاثي الأفريقي إيفاني وجواو ووليام وأحمد العجوز.