رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم:أربع مباريات ساخنة في الجولة 23 للدوري

رياضة

الثلاثاء, 31 مارس 2015 09:11
اليوم:أربع مباريات ساخنة في الجولة 23 للدوري
كتب - عادل يوسف:


تقام اليوم أربع مباريات في الأسبوع الـ 23 للدوري الممتاز.. يلتقي في الثانية بعد الظهر بتروجيت مع الاسماعيلي باستاد السويس الجديد وحرس الحدود مع النصر بملعب برج العرب، وفي الثالثة والنصف عصراً يواجه الجونة مع الأسيوطي باستاد الجونة وصر المقاصة مع ألعاب دمنهور باستاد الفيوم.

تعد المباريات الأربع صعبة لكل فريق حيث يسعى كل فريق لحسم اللقاء والفوز المباراة والثلاث نقاط خاصة لقاء بتروجيت والاسماعيلي الذي يعد من أهم اللقاءات التي تقام اليوم حيث يسعى الفريقان للزحف نحو مقدمة الدوري بعد أن قدم كل فريق عروضا قوية مع ناية الدور الأول للدوري حيث أنهى فريق بتروجيت الدور الأول برصيد 30 نقطة محتلاً المركز الثامن بينما أنهى فريق الدراويش وهو في المركز التاسع برصيد 29 نقطة وتعد المباراة صعبة للفريقين ويحاول كل فريق حسم اللقاء واحراز الثلاث نقاط خاصة فريق بتروجيت تحت قيادة رمضان السيد الذي نجح في الوصول للتشكيلة الرئيسية من خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق ونجح في الوصول بالفريق الى أعلى مستوى فني وبدني.
ومن المنتظر أن يمثل فريق بتروجيت محمد الشناوي في حراسة المرمى وعمرو حسن ومحمد دبش وكريم ذكري واسامة محمد ومصطفى شبيطة وأحمد الشناوي وشهاب أحمد وبلال جمال وشميلس اكيلي وجيمس تيدي ومحمد رجب.
وعلى الجانب الآخر يخوض فريق الاسماعيلي أولى مبارياته تحت قيادة طارق يحيى المدير الفني الجديد الذي تولي المهمة بعد اقالة ريكاردو المدير الفني السابق للاسماعيلي.. وركز طارق يحيى علي اقامة المباريات الوية لفريق الدراويش ونجح طارق يحيى في تحقيق

الانسجام للاعبي الدراويش اضافة الى حل جميع مشاكل اللاعبين الخاصة بالمستحقات المالية لتكون حافزاً قوياً للاسماعيلي عقب عودة الدوري مباشرة.
ومن المنتظر أن يمثل فريق الاسماعيلي عصام الحضري وشوقي السعيد وأحمد العش وعبدالرحمن حسان وبهاء مجدي وابراهيم حسن وعمر السولية ومحمود عبد العزيز ومحمد زيكا وشكري نجيب.
حرس الحدود * النصر
لقاء حرس الحدود مع النصر يعد لقاء ثأرياً للفريقين خاصة حرس الحدود الذي يسعى لتحسين موقعه في جدول الدوري تحت قيادة عبد الحميد بسيوني خاصة بعد أن انهى الدور الأول برصيد 26 نقطة في المركز الثالث عشر بينما يحاول فريق النصر الى التطلع للمنطقة الدافئة بعد وصوله للنقطة الـ 14 في المركز الثامن عشر.
استعد فريق حرس الحدود للمباراة عن طريق التدريبات المكثفة التي اقيمت خلال فترة توقف الدوري وحاول فيها المدير الفني تغيير بعض اللاعبين خاصة عبد السلام نجاح وأحمد صبري أفضل لاعبي حرس الحدود الذي يعتمد عليهم عبد الحميد بسيوني في مباريات الدور الثاني وطالب بسيوني لاعبيه بحسم لقاء النصر ليكون دفعة قوية للاعبي الحرس للتقدم خطوة للامام.
ومن المنتظر أن يمثل فريق حرس الحدود كل من محمد نادر في حراسة المرمى ومحمد علاء ومحمود مبارك ومحمد حليم وأحمد حسن مكي واسلام رمضان وعبد السلام نجاح وايفونين وأحمد صبري وطارق أبو العز.
وعلى الجانب الآخر يخشى سيد
عيد المدير الفني لفريق النصر ضغط المباريات مؤكداً أنه لم يكن فيصالح الكرة المصرية ولذا طالب لاعبيه بالتدريبات المكثفة قبل اللقاء الذي سيكون صعباً بكل المقاييس بعد أن شاهد سيد عيد العديد من مباريات الحرس ولمس نقاط الضغط والقوة وأكد أن فريق النصر يلعب من أجل الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط وسيحاول ايقاف طموحه.
ومن المنتظر أن يعتمد فريق النصر على عصام ثروت في حراسة المرمى وعبد العزيز الشاعر ودخيل محمد وأحمد غانم سلطان  وأحمد اشرف.
مصر المقاصة * ألعاب دمنهور
لقاء السهل الممتنع لفريق المقاصة الذي يتطلع هذا الموسم للمربع الذهبي تحت قيادة ايهاب جلال الذي نجح مع الفريق للوصول للمركز الخامس برصيد 31 نقطة ويسعى للزحف نحو المركز الذهبي عن طريق دمنهور.
ويغيب عن الفريق أحمد الشيخ للاصابة الذي تقرر غيابه ثلاثة أسابيع الأولى في الدور الثاني والبحث عن البديل من جانب ايهاب جلال المدير الفني.
ومن المنتظر أن يمثل فريق دمنهور مصطفى كمال في حراسة المرمى ووائل فرج وأحمد السيد وباسم عبد العزيز وأحمد سامي وأحمد بكري وأحمد حسام وعمر نجدي وأحمد عبد الرؤوف واسلام عادل.
ومن جانبه راهن أحمد عاشور المدير الفني لفريق دمنهور على اللاعبين خلال الدور الثاني للدوري مؤكداً أنه سيسعى لوجود فريق في المنطقة الدافئة بعد أن وصل إلى المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط مؤكداً أن لقاء المقاصة صعب ولكن فريق لن يكن لقمة سائغة في الدوري هذا الموسم.
يعتمد دمنهور على أفضل اللاعبين حمادة الغنام ومحمد مرسي ومحمد نصر ومصطفى عفرتو.
الجونة * الأسيوطي
لقاء الجريحين حيث يسعى كل الفريقين الى مصالحة مجلس ادارته بعد أن وصل فريق الجونة الى المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة بينما الأسيوطي يحتل المركز الأخير برصيد 8 نقاط، ففريق الجونة يعتمد على كل من شريف أشرف وحسن الشامي ومحمود سيد وعلي عيد بينما يعتمد الأسيوطي على رمزي صالح في حراسة المرمي ومحمود رمضان وكريم المنشي والبرنس كويلي وأحمد مجدي.

 

أهم الاخبار