رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جندوجان وبادشتوبر يعودان للمنتخب الألماني

جندوجان
جندوجان

عاد لاعب الوسط ايلكاي جندوجان والمدافع هولجر بادشتوبر بعد استعادة لياقتهما إلى تشكيلة المنتخب الألماني بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وكان جندوجان لعب لأخر مرة مع المنتخب الألماني في أغسطس 2013 قبل أن تبعده إصابة في الظهر عن الموسم الماضي بأكمله بينما يعود بادشتوبر للتشكيلة لأول مرة منذ 2012.

وانضم جندوجان وبادشتوبر إلى تشكيلة من 23 لاعبا استعدادا لخوض مباراة ودية أمام استراليا الأربعاء المقبل ومباراة في تصفيات بطولة أوروبا 2016 أمام جورجيا الأحد القادم.

وعاد جندوجان (24 عاما) إلى صفوف فريقه بروسيا دورتموند في أكتوبر الماضي ولعب دورا في تحقيق فريق المدرب يورجنكلوب نتائج متميزة منذ العطلة الشتوية ما ساعد على صعوده للمركز العاشر بين فرق الدوري الألماني بعد أن خاض ست مباريات دون هزيمة.

أما بادشتوبر مدافع بايرن ميونيخ فإن آخر ظهور له مع المنتخب الألماني يعود إلى أكتوبر الأول 2012 قبل أن تبعده إصابات في الأربطة والعضلات عن الملاعب لأكثر من عامين. وعاد بادشتوبر إلى اللعب مع فريقه مؤخرا فقط.

كما عاد إلى تشكيلة ألمانيا القائد باستيان شفاينشتايغر لأول مرة منذ نهائي كأس العالم بعد تعافيه من الإصابة أيضا.

وتحتل  ألمانيا بطلة العالم المركز الثاني بين فرق المجموعةالرابعة في التصفيات الأوروبية برصيد 7 نقاط من أربع مباريات متخلفة بثلاث نقاط عن بولندا صاحبة الصدارة.