اليد يجدد الثقة فى "رجب"

رياضة

الأربعاء, 18 مارس 2015 11:30
اليد يجدد الثقة فى رجبمروان رجب
القاهرة - بوابة الوفد - عادل يوسف:

صرف مسئولو اتحاد كرة اليد النظر عن التعاقد مع مدير فني أجنبي للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد بعد تصريح المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بعدم صرف أي مبالغ مالية للمدربين الأجانب.

مما دفع مجلس ادارة اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة لتجديد الثقة في مروان رجب كمدير فني للمنتخب الذي نجح في مهمته في بطولة كأس العالم التي أقيمت بقطر.
وأرجع خالد حمودة صرف النظر عن المدرب الأجنبي لعدم وجود موارد مالية في الاتحاد للصرف على المدرب الأجنبي اضافة الى رفض وزير الرياضة تحمل أي أعباء مالية للمدربين الأجانب في الاتحادات الرياضية والاعتماد على المدربين الوطنيين.
وأكد رئيس اتحاد كرة اليد أن

ثقته كبيرة في المدرب الوطني مروان رجب فلديه من الامكانات التي تفوق المدربين الأجانب والدليل على ذلك الفوز الذي حققه المنتخب الوطني أمام الجزائر في أول مشوار كأس العالم بقطر.
وقال: إنه سيعقد اجتماعاً عاجلاً مع مروان رجب للتعرف على خطة المنتخب خلال المرحلة المقبلة مع توفير كل الإمكانيات لاعداد اللاعبين جيداً للبطولات القادمة.
وأشار خالد حمودة الى أن صرف النظر عن المدرب الأجنبي يرجع الى المغالاة في المبالغ التي يطلبها خاصة المدربين الأكفاء والمتميزين في اللعبة ولهم سمعة كبيرة في اليد، ورفض حمودة حضور أي مدرب أجنبي من على «المقاهي» مثلما كان يحدث في الماضي مؤكداً أن المدرب الوطني أفضل بكثير.

أهم الاخبار