اليوم..عبد العزيز يحسم مصير الدوري في جلسة وزير الداخلية

رياضة

الاثنين, 16 مارس 2015 09:58
اليوم..عبد العزيز يحسم مصير الدوري في جلسة وزير الداخلية
كتب - عادل يوسف:

يعقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اجتماعاً ظهر اليوم مع اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية في حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة يبحث خلاله الموعد النهائي لاستئناف الدوري والتي كان مقرراً اقامته يوم 22 مارس الحالي بناء على توجيهات المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء الذي وافق على عودة الدوري.

وأكد خالد عبد العزيز أنه متفائل بعودة الدوري من جديد بعد نجاح المؤتمر الاقتصادي الذي أقيم في شرم الشيخ مؤكداً أن الحكومة تدعم الرياضة بكل ما لديها من امكانيات من أجل تكملة مسيرة النجاح التي تقوم بها الحكومة المصرية لعودة الأمن والأمان لمصر من جديد.
وقال عبد العزيز: إنه سيعقد اجتماعاً منفرداً في بداية الأسبوع القادم مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد لبحث النقاط المهمة التي وضعتها اللجنة الأوليمبية الدولية والخاصة في

بند الـ 8 سنوات اضافة الى وضع قانون للشغب وانشاء محكمة دولية بالقاهرة بفض المنازعات الرياضية التي نشاهدها حالياً في الوسط الرياضي.
وأشار إلى أنه سيعقد اجتماعا في الأسبوع القادم مع الاتحادات الرياضية للوقوف على أفضل اعداد لجميع اللاعبين الذين يتأهلون للدورة الأوليمبية بالبرازيل 2016 وتوفير كل الامكانات المالية والمعنوية لهم من أجل حصد العديد من الميداليات الأوليمبية في البرازيل.
وقال عبدالعزيز: إنه لا يوجد له خصومة مع أحد في الوسط الرياضي بل نسعى الى لم شمل جميع الرياضيين والتركيز على نجاح الرياضة المصرية من خلال جميع الاتحادات الرياضية بما فيها اتحاد الكرة الذي نوفر له حالياً كل الامكانيات خاصة للمنتخب الأوليمبي الذي يشارك حالياً في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد البرازيل مؤكداً ثقته في حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي واللاعبين في اجتياز التصفيات والوصول للأولمبياد.

أهم الاخبار