طولان: النتيجة طيبة وأنيمبا قوي

رياضة

الأحد, 15 مارس 2015 20:42
طولان: النتيجة طيبة وأنيمبا قويحلمي طولان
آبا – خاص للوفد – سامح سعيد

أبدى حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن ارتياحه للنتيجة التي خرج بها الفريق أمام أنيمبا النيجيري في إطار ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا .

وقال طولان عقب المباراة إن النتيجة تعد طيبة قياسا للظروف التي خاض خلالها سموحة هذه المواجهة الصعبة وأهمها غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين بسبب الإصابات ومشكلات التجنيد وهي أمور لا تخفى على أحد إلى جانب صعوبة الفريق النيجيري خاصة على ملعبه فهو فريق منظم يلعب كرة متميزة وهو ليس فريقا أفريقيا عاديا، وبالفعل أثبت أنه بطل سابق للقارة

السمراء .
وقال طولان: أيضا كان من الصعوبات التي واجهتنا خلال المباراة هي مساحة ملعب أنيمبا الكبيرة والتي أتصور أنها غير قانونية على الإطلاق .
وأشاد المدير الفني لسموحة بحكم المباراة دارين بينيت الجنوب أفريقي مؤكدا أنه توجه له عقب المباراة وشكره على أدائه في المباراة ووصفه بأنه أفضل حكم في القارة الأفريقية .
وشدد طولان على أن القرعة لم تكن رحيمة أبدا بفريق سموحة خلال المشوار الأفريقي فبدأنا بفريق أهلي طرابلس ثم أنيمبا و الفريقين من اقوى الفرق المشاركة في البطولة لكننا سنسعى لتجاوز أنيمبا و الصعود لدور ال 16

 

أهم الاخبار