رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد التأهل لدور الـ 32 الأفريقي

"طولان":ثقتي بلا حدود في لاعبي سموحة

رياضة

الثلاثاء, 03 مارس 2015 10:07
طولان:ثقتي بلا حدود في لاعبي سموحة
الإسكندرية – سامح سعيد:

عاش الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ليلة من ألف ليلة وليلة بعد فوزه القيصري على منافسه أهلي طرابلس بركلات الترجيح 5/3 في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الاسكندرية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بفوز سموحة بهدف من ركلة جزاء سجلها صلاح أمين وتأهله المستحق إلى دور الـ 32 للبطولة لملاقاة بطل نيجيريا أنيمبا في مواجهة ملتهبة.

الفوز دفع الجميع بالفريق لإبراز مشاعر كانت مكتومة منذ مباراة الذهاب بتونس حيث دخل أغلب اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني في حالة بكاء من السعادة.
مباراة سموحة مع أهلي طرابلس كشفت الكثير من الإيجابيات داخل الفريق أبرزها أنه يمتلك مديراً فنياً على أعلى مستوى هو حلمي طولان الذي نجح في قيادة المباراة على أعلى

مستوى.
حلمي طولان، المدير الفني لسموحة، أكد أن سموحة تخطي عقبة فريق صعب للغاية ويملك عدداً من اللاعبين في المنتخب الليبي إلى جانب مجموعة من اللاعبين المحترفين مثل إدوارد سادومبا والمدافع المالي محمد داودا إلى جانب خبرة الفريق في البطولات الأفريقية كونه البطل الدائم للدوري الليبي بخلاف تواجد مدير فني على أعلى مستوى هو الهولندي رود كرول.
وأشار طولان إلى أنه قام بتدريب لاعبيه على ركلات الجزاء قبل المباراة وكانت لديه ثقة كبيرة في لاعبيه في حسمها لمصلحته رغم أنها لا تعترف بأي تفوق ولذلك لم يكن متسرعاً في إنهاء المباراة في وقتها الأصلي
وكان لابد من تأمين الدفاع بشكل جيد حتى لا تتلقى شباك سموحة أي أهداف تعقد الموقف وتزيد المهمة صعوبة.
ووجه طولان الشكر إلى مجلس إدارة سموحة، وأهدي الفوز لروح الدكتور إسماعيل فايد وأهداه هذا الفوز.
أما المهندس محمد فرج عامر فقد أشار إلى أن الفوز على أهلى طرابلس كان صعباً وعصيباً على منافس قوي، مؤكداً أن كلمة السر في فوز سموحة كانت لروح اللاعبين العالية وإصرارهم على تحقيق الفوز إلى جانب خبرة الجهاز الفني بقيادة القدير حلمي طولان والتي كانت حاسمة في أوقات كثيرة من المباراة.
وقال عامر إن سموحة يشارك في البطولة لتشريف الكرة المصرية مع النادي الأهلي وليس لتسجيل اسمه فقط ولذلك فإن الطموح كبير لمواصلة المشوار حتى أبعد مدى.
وأشار عامر إلى أن لائحة المكافآت لفريق سموحة في بطولة أفريقيا مجزية للغاية وهي الأفضل بين كل الأندية المصرية ولذلك فإن مجلس الإدارة لم يقرر أي مكافآت استثنائية للمباراة على الإطلاق.

أهم الاخبار