بتروجت يطارد "الغزال" فى جنوب السودان

رياضة

الجمعة, 13 فبراير 2015 08:52
بتروجت يطارد الغزال فى جنوب السودان
كتب- صبري حافظ:

يبدأ فريق بتروجت اليوم ضربة البداية لمشواره الافريقي حيث يلتقي عصر اليوم مع الغزال بطل جنوب السودان بملعب جوبا في ذهاب دور الـ64 لبطولة الكونفدرالية الافريقية.

 وتقام مباراة العودة بعد اسبوعين باستاد الجيش الثالث بالسويس والفائز في مجموع المباراتين يتأهل مباشرة لدور الـ32 للبطولة. وكانت اول مشاركة في كأس الاتحاد الافريقي في عام 2010 وودع الفريق البترولي البطولة من دور الثمانية أمام الصفاقسي التونسي.

ومباراة غير مذاعة لعدم وجود تليفزيون ولذلك كان عدم وجود شرائط  لعدم وجود امكانيات او مكتبة بالتليفزيون هناك لشرائط الفريق هناك.

ويغيب عن صفوف بتروجت اليوم عمرو حسن وأحمد عبدالغني  للإصابة كما يغيب المهاجم محمد رجب لظروف عائلية.

وقال رمضان السيد المدير الفني  المباراة صعبة وليست سهلة كما يتوقعها البعض  خاصة ان المنافس مجهول ولم نحصل على شرائط للفريق

مشيدا باللياقة البدنية لفريق الغزال وقوة التحامه.

وأضاف نحن جاهزون لموقعة اليوم ونسعى للعودة إلى القاهرة بنتيجة إيجابية تسهل من لقاء العودة.

وكان بتروجت دعم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية بأكثر من لاعب أهمهم شهاب الدين أحمد لاعب وسط الأهلي وطلائع الجيش السابق استعدادا لهذه البطولة.

وينتظر ان يلعب بتروجت اليوم بتشكيل اليوم من بين محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه عمر يحيي ومحمد دبش وأحمد مجدي وأسامة محمد ومصطفي شبيطة وأحمد الشناوي وشهاب أحمد «محمد فتحي» وجيمس تيدي وشيمليس بيكلي وايهاب المصري.

أهم الاخبار