فيريرا يقود أول مران للزمالك

رياضة

الخميس, 12 فبراير 2015 10:05
فيريرا يقود أول مران للزمالك
كتب – مصطفى جويلى

يقود البرتغالي جيزوفالدو فيريرا أول مران له مع الفريق الأول لكرة القدم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة وذلك بعد انتهاء فترة الحداد الرسمية على ضحايا حادث استاد الدفاع الجوي.

من المقرر أن يعقد المدير الفني الجديد اجتماعاً مع اللاعبين لشرح سياسة العمل وبرنامج الإعداد في فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد فيريرا أمس الأول اجتماعاً مع اسماعيل يوسف مدير الكرة بعد أن وقع عقده رسمياً، كما

وصل أمس الأول المدرب البرتغالي الثالث الذي سيقوم بعمل القياسات المختلفة وتم الاتفاق على أن يقوم فيريرا بتحمل راتبه الشهري.

وكان مجلس ادارة الزمالك اجتمع مع فيريرا في منزل رئيس النادي وتم الاتفاق بصفة نهائية على الشروط التي تم الاتفاق عليها وهى حصوله على 48 ألف دولار شهرياً مع حصول مساعديه على 11 ألف دولار

لكل منهما والاقامة بفندق قريب من النادي خاصة أنه ينوي تطبيق نظام اليوم الكامل في التدريبات مع اللاعبين بهدف تجهيزهم فنياً وبدنياً بعد أن قام بتدوين بعض الملاحظات من خلال اللقاء الذي شهده بين الزمالك وإنبي باستاد الدفاع الجوي، وأكد المدير الفني لرئيس نادي الزمالك أن الفريق يضم لاعبين على مستوى فني مرتفع، ولكن ينقصهم بعض اللمسات النهائية وهو ما يسعي لتنفيذه من خلال البرنامج التدريبي الذي وضعه وأنه متحمس جداً من أجل انجاز شىء مع الفريق وامنياته أن يحقق مع الزمالك بطولة الدوري هذا الموسم.

أهم الاخبار