رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ماجد سامي يستعد للإعلان عن "دجلة دبي" بالإمارات

رياضة

السبت, 07 فبراير 2015 12:33
ماجد سامي يستعد للإعلان عن دجلة دبي بالإماراتماجد سامي
القاهرة – بوابة الوفد – كتب محمد اللاهوني:

أكد المهندس ماجد سامي رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة أنه بصدد الإعلان عن نادي وادي دجلة " دبي " وذلك من أجل خدمة الأعداد الكبيرة من المصريين المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة ما يخلق طفرة جديدة في عالم الأندية الاجتماعية.

وأضاف سامي أن الفترة القادمة ستشهد إنشاء 20 ناديا جديدا لوادي دجلة بجميع أنحاء الجمهورية ليضافوا للفروع الخمسة الحالية ما يسهل على كل الأعضاء الاستمتاع بخدمات النادي مهما كان مكان الإقامة وحتى لا تقتصر خدمة الأعضاء على ساكني القاهرة فقط.

وعما يثار حول إيقافه من قبل اتحاد الكرة

بسبب احداث مباراة وادي دجلة وبتروجت في الدوري أبدى سامي تعجبه من تلك الأخبار مؤكدا أنه لم يوجه للحكم أي إهانات وكل ما قاله هو أنه طلب من الحكم إعادة مشاهدة المباراة والحكم على قراراته ليرى هل سينام مرتاح الضمير بعد ظلمه لفريقه أم لا, وهو ما اعتبره سامي أمرا طبيعيا لا يستحق الإيقاف.

وعن محاولات البعض التشكيك في علاقة نادي وادي دجلة بفروعه المختلفة وأعضاءه قال سامي ان هناك محاولات لابتزاز إدارة النادي لأهداف

غير مشروعة, وأن النادي لن يسمح بمثل هذا الابتزاز, وأن علاقته بأعضاءه لا يمكن أن تتأثر بهذه المحاولات الرخيصة, مشيرا إلى أن كل فروع نادي وادي دجلة مملوكة لشركة وادي دجلة للاستثمار باستثناء وادي دجلة " شيراتون القاهرة " حيث أن أرضه بنظام حق الانتفاع لظروف منع التملك في حرم مطار القاهرة الدولي.

وطالب سامي جميع أعضاء النادي بالثقة فى إدارة ناديها التى تسعى لتقديم كل الخدمات الممكنة إليهم حيث أنهم في مأمن تام, وانه تم إشهار وادي دجلة المعادي في وزارة الشباب والرياضة حتى يستطيع النادي المشاركة في البطولات الرياضية المختلفة على مستوى الجمهورية والمستوى الدولي, وأن كل أندية وادي دجلة تسير بالشكل القانوني طبقا لقانون الدولة مثلها مثل كل الأندية الخاصة في مصر.

أهم الاخبار