رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم.. 7 مباريات ساخنة في الجولة الـ19 للدوري

رياضة

السبت, 31 يناير 2015 09:27
اليوم.. 7 مباريات ساخنة في الجولة الـ19 للدوري
كتب - عادل يوسف:

تشهد الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم اليوم 7 مباريات تبدأ أول مباراة منها فى الثانية والنصف عصراً بين

الأسيوطى وسموحة علي ملعب الأول، وفي نفس التوقيت تقام مباراة دمنهور مع الداخلية، وفي الخامسة مساء يلتقى الاتحاد السكندرى والمقاصة علي ستاد الإسكندرية. وفي التوقيت نفسه يستضيف الإسماعيلي حرس الحدود علي استاد الإسماعيلية، كما تقام مباراة الشرطة مع بتروجت بملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية.
وفي السابعة والنصف مساء يواجه وادى دجلة الجونة بملعب الدفاع الجوى، وفي نفس التوقيت يستضيف المقاولون فريق طلائع الجيش.

الإسماعيلى * حرس الحدود
يدخل فريق الدراويش اللقاء وعينه على الثلاث نقاط علي حساب فريق سموحة خاصة بعد تعادله السلبى في الأسبوع الماضى أمام سموحة، فالإسماعيلي ليس لديه إلا الفوز لكي يعود للمنافسة من جديد على المربع الذهبى، خاصة أن رصيده 27 نقطة فى المركز الخامس، بينما يسعى فريق حرس الحدود إلي إعادة الانتصارات من جديد بعد التعادل الإيجابى مع فريق الرجاء في الأسبوع الثامن الذي وصل من خلاله للمركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.
ومن المنتظر أن يعتمد ريكاردو المدير الفني للإسماعيلى علي أفضل اللاعبين من عصام الحضرى في حراسة المرمى وشوقي السعيد وأحمد العش وعبدالرحمن حسان وبهاء مجدى وإبراهيم حسن وعمرو السولية ومحمود عبدالعزيز ومحمد زيكا وشكرى نجيب.
بينما يعتمد عبدالحميد بسيونى، مدرب الحرس، على النجوم البارزين أمثال محمد نادر في حراسة المرمي ومحمود علاء وعبدالسلام نجاح ومحمد حليم وأحمد

صبرى وأحمد حسن مكي وحسين حمدى.

الاتحاد السكندري * المقاصة
يدخل الاتحاد السكندرى هذا اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، فيما يدخل فريق المقاصة المواجهة وهو في المركز الخامس برصيد 28 نقطة ويتطلع اليوم فريق المقاصة إلى تأكيد تفوقه بقيادة مدربه إيهاب جلال.
حذر العميد حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، من التهاون أمام فريق المقاصة خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق مع المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في الأسبوع الماضى، مؤكداً أن المباريات القادمة تعد مباريات كئوس، خاصة في تحقيق الهدف الذي نسعى إليه جميعاً وهو الوصول إلى المربع الذهبى.

الأسيوى * سموحة
يستضيف الأسيوطى نظيره سموحة في مواجهة قوية، فالأسيوطي صاحب المركز الأخير برصيد 6 نقاط يتطلع إلي استثمار تعادله مع فريق الداخلية إلي استثمار تعادله مع فريق الداخلية في الأسبوع الماضي بهدف لكل فريق للوصول للنقطة 9 للهروب من القاع في المقابل يسعي فريق سموحة للعودة من جديد لتحقيق الانتصارات والوصول إلى النقطة 21 بعد أن فقد نقطتين أمام الإسماعيلى في الأسبوع الماضي، ولذا طالب حلمي طولان المدير الفني لسموحة بالتركيز من جديد أمام الأسيوطى، مؤكداً أن اللقاء صعب خاصة في ظل الفريق المنافس الذي يسعى جاهداً للهروب من

القاع.
ومن المنتظر أن يعتمد حلمي طولان علي محمد صبحي في حراسة المرمي وياسر إبراهيم وصلاح أمين وأحمد سعيد «أوكا» وهانى العجيزى وعلاء علي وأحمد شكرى وإبراهيم عبدالخالق.

الشرطة * بتروجت
لقاء صعب بكل المقاييس، ففريق الشرطة يتطلع بقوة إلي الدخول وسط الكبار بعد أن حقق انتصارين أمام إنبي والجونة ووصل إلي النقطة 26، فليس أمام خالد القماش المدير الفني للشرطة إلي الفوز والحصول علي الثلاث نقاط بعد أن أعاد الانسجام للاعبى الشرطة من جديد وظهر أكثر من لاعب بمستوي جيد، بينما يسعي فريق بتروجت الذي يملك من النقاط 25 نقطة لتحقيق الفوز بعد أن فقد نقطتين أمام فريق إنبي في المباراة الماضية.

وادي دجلة * الجونة
يتطلع فريق وادي دجلة إلي العودة من جديد للانتصارات علي حساب الجونة.. طالب حمادة صدقي، المدير الفني للاعبين بالتركيز من أجل تحقيق النقاط الثلاث لتكون دفعة قوية للتقدم إلي المركز الثاني وسط منافسة كبيرة من الكبار.. ويعتمد حمادة صدقى علي كل من أمير عبدالحميد في حراسة المرمي ورجب نبيل وطه عادل وتامر محب والسيد سالم وإسلام عادل وأحمد الميرغنى ومهاب سعيد ومحمد فاروق وحسام عرفات واستانلى.

المقاولون * طلائع الجيش
وعلى استاد المقاولون بالجبل الأخضر سيكون الصراع بين المقاولون وطلائع الجيش مشتعلاً.. المقاولون صاحب المركز الثامن برصيد 24 نقطة يسعي إلي تجاوز عقبة طلائع الجيش الصعب الذي يتطلع للدخول في المربع الذهبى.. المعلم حسن شحاتة طالب لاعبيه بإغلاق ملف صفحة الفوز على النصر بثلاثية مقابل هدف وطالبهم بالتركيز في لقاء طلائع الجيش الذي يعد عقبة أمام المقاولون، فعبور الجيش سيجعل ذئاب الجبل يطمعون فى المربع الذهبى هذا الموسم.. بينما قام طلعت يوسف المدير الفني لطلائع الجيش يتحذير لاعبيه عقب هزيمته أمام الأهلى وطالب لاعبي الجيش بالتركيز فى لقاء المقاولون الذي يعد بوابة العبور للعودة للانتصارات والتقدم للأمام.

أهم الاخبار