رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نجم فرنسا: يد الفراعنة ستكون مفاجأة المونديال

رياضة

الاثنين, 19 يناير 2015 10:23
نجم فرنسا: يد الفراعنة ستكون مفاجأة المونديالجيروم فرنانديز
وكالات

أكد جيروم فرنانديز، لاعب المنتخب الفرنسي الأول لكرة اليد، أنه يعتقد بقدرة يد الفراعنة على لعب دور "مفاجأة" بطولة العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد، المقامة حاليًا في قطر.

وقال فرنانديز، في تصريح لوكالة الأنباء الإسبانية إفي، "نحن سعداء بالفوز، لأنني أعتقد بقدرة مصر على تحقيق مفاجأة ما في البطولة، لا سيما أمام فرق مثل السويد وأيسلندا".
وردًا على سؤال عما إذا كان ذلك يعني ثقته بقدرة ديوك اليد على الفوز على

السويد، التي تتصدر المجموعة حاليًا بفارق الأهداف قال اللاعب العجوز "على الإطلاق، لا توجد مباراة سهلة في المونديال الآن، وكل الفرق خطرة ومستعدة جيدًا، ومن الصعب تحقيق الفوز، لكنني أعتقد أن منتخبات الصفوة ستتحسن مع المضي قدمًا في المنافسات".
وللمصريين ذكريات سيئة مع فرنانديز (37 عامًا)، المتوج مع منتخب بلاده ببطولة العالم ثلاث مرات أعوام 2001 و2009 و2011 ،
بعد أن حرم المنتخب المصري من بلوغ النهائي الأول في تاريخه في أولى تلك البطولات، بعد أداء بطولي له في الشوط الثاني من مباراة الفريقين في نصف النهائي.
وأضاف اللاعب الذي سجل اليوم هدفًا وحيدًا في الشوط الأول "أعتقد أن فرنسا دخلت البطولة على نحو جيد، واليوم خضنا مباراة صعبة أمام مصر لأنهم فريق قوي للغاية ويدافعون بشكل مميز وصعبوا علينا إحراز الأهداف، لا سيما في بداية المباراة".
وفي النهاية أكد اللاعب أن "الآمال الفرنسية في استعادة اللقب لم تمس، لكننا الآن لا نفكر سوى في لقاء أيسلندا المقبل" بعد غد الثلاثاء.

أهم الاخبار