رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

«شكرى» تعهد بميدالية أوليمبية

عودة نهلة رمضان وعصمت منصور لمنتخب الأثقال

رياضة

السبت, 27 ديسمبر 2014 08:52
عودة نهلة رمضان وعصمت منصور لمنتخب الأثقال
كتب - عادل يوسف:

قرر مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال عودة اللاعبات نهلة رمضان وعصمت منصور وعبير عبدالرحمن لصفوف المنتخب الوطنى للسيدات استعداداً للمشاركة فى بطولة العالم المقرر إقامتها بأمريكا فى إبريل القادم.

أكد الدكتور محمود شكرى، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، أن قرار عودة اللاعبات جاء عقب موافقة مجلس الإدارة على عودتهن بعد أن تعهدت كل لاعبة بالتأهل لأوليمبياد البرازيل القادمة عن طريق بطولة العالم القادمة بأمريكا.

وأضاف «شكرى» أن اتحاد رفع الأثقال يسير بخطوة ثابتة بعد التأهل للأوليمبياد

بخمسة لاعبين وثلاث لاعبات من بطولة العالم التأهيلية التي أقيمت بكازاخستان في نوفمبر الماضى وحقق لاعبو مصر أرقاماً قياسية جديدة أمثال محمد إحسان الذى يزداد مستواه الفنى والبدنى من بطولة لأخرى، إضافة إلى المعجزة المصرية سارة محسن التي حققت الميدالية الذهبية فى أوليمبياد الشباب التي أقيمت بالصين مؤخراً.

فى سياق آخر وجه شكرى الشكر إلى اللواء مجدى اللوزى، رئيس جهاز الرياضة العسكرية، الذى قرر استضافة

العديد من لاعبى المنتخب الوطنى بملاعب جهاز الرياضة العسكرى بعد غلق المركز الأوليمبى بالمعادى للصيانة التى تجرى له لمدة ستة أشهر.

وقال «شكرى» إن اللوزى قام بتوفير كل الإمكانات المتاحة لجميع اللاعبين من أجل رفع اللياقة البدنية وزيادة المهارات الفنية للوصول إلى أفضل مستوى عالمى.

وقال «شكرى» إن محمد عثمان، المدير الفنى لمنتخب السيدات، أكد له أن عودة الثلاث لاعبات إضافة كبيرة لرفع الأثقال، مؤكداً أن المعسكرات الخارجية والبطولات الدولية ستزيد من مستوى اللاعبات فى الفترة القادمة استعداداً لأوليمبياد البرازيل.

كما أكد «شكرى» أن خالد قرنى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى للرجال، أكد على أن هناك ميدالية أوليمبية تنتظر رفع الأثقال فى البرازيل.

أهم الاخبار