رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم .. مواجهتين ساخنتين في الجولة العاشرة للدوري

رياضة

السبت, 29 نوفمبر 2014 08:30
اليوم .. مواجهتين ساخنتين في الجولة العاشرة للدوري
كتب - صبري حافظ:

وتقام اليوم مباراتان في الجولة العاشرة للدوري الممتاز لكرة القدم حيث يلتقي الداخلية وبتروجت بملعب الدفاع الجوي في الثانية والنصف عصرا وسموحة والجونة باستاد الإسكندرية في السابعة والنصف مساء باستاد الإسكندرية.

الداخلية- بتروجت

لقاء يجمع بين القوة والندية خاصة أن فارق المسافة بين الفريقين ثلاث نقاط فقط فالداخلية حقق فوزا غاليا على الجونة في الجولة التاسعة بهدفين مقابل هدف ورفع رصيده إلى 16 نقطة محتلا المركز الرابع ويسعى علاء عبدالعال المدير الفني لمواصلة انتصاراته لدعم تمركزه في المربع الذهبي.

وينتظر أن يلعب الداخلية لقاء اليوم بتشكيل يضم: أحمد فوزى في حراسة المرمى وأمامه رشاد فاروق وجهاد جنيدى ونور الجارحى وعاصم سعيد وأحمد قطاوى وأحمد تمساح ومحمد الفيومى وأحمد صديق وحسام سلامة وإيمانويل أجيبتور.

أما بتروجت فقد خسر في اللقاء الأخير أمام طلائع الجيش بهدف نظيف وأوقف الفريق العسكري انتصارات الفريق البترولي بعد أن حقق أربع انتصارات متتالية مع تولي المدير

الفني الحالي رمضان السيد مسئولية الفريق الفنية ويغيب عن بتروجت حارس المرمى محمد الشناوي لإصابته بجذع في الرباط الداخلي للركبة في لقاء الجيش الأخير.

وقال رمضان السيد المدير الفني لبتروجت أن فريقه لعب أفضل مباراة له في الدوري أمام الجيش وأهدر في الثلث ساعة الأولى ثلاث فرص مؤكدة، مشيرا إلى أنه سعيد رغم الخسارة وبالأداء والجماعية حتى الدقيقة الأخيرة.

 وينتظر أن يلعب بتروجت بتشكيل من بين يضم وبيتر أدولو وأحمد عبدالغني ومحمد دبش وأسامة محمد وأحمد مجدي وبلال جمال ومصطفى شبيطة ومصطفى كهربا وجيمس ومحمد شعراوى.

 

سموحة- الجونة

مباراة يتوقع أن تشهد إثارة نظرا لرغبة كل فريق في الفوز.. سموحة عرف طريق الانتصارات أخيرا تحت قيادة الفرنسي دينيس لافاني وفاز على المقاصة بهدفين نظيفين ورفع رصيده إلى 13 نقطة في

المركز التاسع والجونة خسر في الجولة التاسعة أمام الداخلية بهدفين مقابل هدف وتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر ويسعى اليوم الألماني راينر تسوبيل المدير الفني للجونة للفوز لتعويض الخسارة الأخيرة رغم صعوبة المهمة أمام فريق متحفز للفوز والانتصارات خاصة أن طموحه لا يتوقف عند المربع الذهبي بل المنافسة على المقدمة وهو الذي كان وصيفا للدوري وكأس مصر في الموسم الماضي.

ووصل فريق الجونة للإسكندرية قبل اللقاء بيومين للاعتياد على جو ومناخ الإسكندرية ليكرر سيناريو الموسم الماضي بالفوز على سموحة والذي كان نقطة تحول في مسيرة الفريق.

ويقول مراسلنا في الإسكندرية سامح سعيد إن سموحة استعد جيداً للمباراة بعد ارتفاع معنويات الفريق بالفوز على المقاصة حيث وضح ارتفاع اللياقة البدنية للاعبين خلال التدريبات تحت قيادة مدرب اللياقة الفرنسي نيكولا تشارلتون.

وينتظر أن يلعب سموحة بتشكيل يضم: محمد صبحي في حراسة المرمى وأمامه أحمد سعيد أوكا والسيد فريد وهشام شحاتة وأحمد نبيل «مانجا» للدفاع ومصطفى طلعت وإبراهيم عبد الخالق وعلاء علي وإسلام عبدالنعيم في الوسط وعبدالعزيز يوسف وأحمد شكري في الهجوم ومعهم المهدي سليمان وإبراهيم حسن وحسام غالي وسيدو بانسيه وهاني العجيزي وأحمد حمص وفادي نجاح.

أهم الاخبار