رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"غريب" يضع اليوم خطة موقعة بتسوانا المصيرية

رياضة

الخميس, 09 أكتوبر 2014 07:54
غريب يضع اليوم خطة موقعة بتسوانا المصيرية
كتب - صبري حافظ:

يضع اليوم «الخميس» الجهاز الفني للمنتخب الوطني الكروي بقيادة شوقي غريب الرتوش النهائية للمباراة المصيرية والحاسمة امام بتسوانا المقرر لها غدا باستاد العاصمة جابروني في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات افريقيا.

يبدأ المران في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على الإستاد الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة وهو نفس موعد مباراة الغد حسبما تقضي لوائح الاتحاد الافريقي «الكاف» بتدريب الفريق الضيف على الملعب الذي ستقام عليه المباراة في التدريب الأخير.
ومازال الجهاز الطبي بقيادة الدكتور طارق سليمان ومعه حسام الإبراشي أخصائي التأهيل يتابعان اصابة وليد سليمان الذي يشتكى من العضلة الخلفية رغم مشاركته في التدريبات، حيث يخشى الجهاز من تجدد اصابته أثناء المباراة لو تم الدفع

به أو مع أي مشوار جري أو تسديد.
ويصل فجر اليوم الى بتسوانا حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب قادما من القاهرة ومعه الحارس محمد صبحي الذي تم استدعاؤه بعد سفر البعثة الى بتسوانا بعد أداء فريد لفريضة الحج، حيث يجتمع فور وصوله بالجهاز الفني واللاعبين لحثهم على الفوز قبل مران اليوم بعد أن قام أحمد مجاهد عضو المجلس بمهمة رئيس البعثة حتى وصول فريد.
وكان استدعاء محمد صبحي بعد سفر البعثة قد أثار تساؤلات عديدة خاصة مع علم الجهاز الفني بوجود حارسين فقط أحمد الشناوي وأمير
عبدالحميد ولم يطرأ أي تغيير في الحارسين المصاحبين للبعثة، مما يؤكد وجود ضغوط لضم الحارس تحسبا لظروف طارئة أو أن حسابات الجهاز متأخرة مثلما يتأخر في اتخاذ قرارات مصيرية خلال اللقاءات.
وحرص الجهاز الفني على أداء التدريبات بسرية وطلب عدم حضور الجماهير خوفا من الجواسيس وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين دفاعية وهجوميه، كما حرص شوقي غريب وعلاء نبيل على الاجتماع باللاعبين والتأكيد على الجانب النفسي ورفع المعنويات.
ومن المنتظر أن يشهد الجهاز الفني اليوم بعد العشاء والتدريب الرئيسى شريط لمباراة بتسوانا الأخير مع السنغال والذي أقيم بجابروني وانتهى بفوز السنغال بهدفين نظيفين.
ويركز الجهاز الفني على الأخطاء التي يقع فيها المنافس خاصة الدفاعية لاستغلالها خاصة مع بداية المباراة لإرباك المنافس مع التسديد من مسافات بعيدة في حال وجود خطوط دفاعية أمام المرمى.
كما سيتم التنبيه على كيفية استغلال السنغاليين في اللقاء الأخير أمام بتسوانا بجابروني على.

 

أهم الاخبار