رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"رزق" يطلب الخلع من المحلة

رياضة

الأحد, 07 سبتمبر 2014 09:26
رزق يطلب الخلع من المحلةمحمد رزق
كتب ــ إسماعيل بشير:

طالب محمد رزق، مهاجم فريق غزل المحلة، الرحيل عن النادى، للانتقال إلى فريق الجونة بعد أن تقدم الفريق الساحلى بعرض رسمى لضم اللاعب إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية مقابل 100 ألف جنيه

وهو ما رفضه مجلس الإدارة وأعلن تمسكه باللاعب خاصة أن النادى قام بقيده فى القائمة الأولى للفريق وهو ما يستلزم استبدال اللاعب فى شهر يناير وإضاعة مكان على النادى فى قائمة الفريق حتى بداية العام، إلى جانب المقابل المادى الضعيف الذى عرضه نادى الجونة لضمه.
وبدأ اللاعب فى إثارة المشاكل داخل الفريق بالفعل بعد أن رفضت إدارة النادى العرض وإصرارها على تنازل رزق، عن مستحقاته

وهو ما رفضه اللاعب الذى أكد أنه لن يتنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى النادى التى تقدر هى الأخرى بـ 100 ألف جنيه وهو ما جعل النادى يصر على التمسك باللاعب لحين انتهاء عقده وترك الامر إلى أحمد عبدالحليم، المدير الفنى للفريق، لمشاركة اللاعب فى المباريات من عدمه.
يذكر أن عقد رزق مع المحلة ينتهى بنهاية الموسم القادم 2014-2015 ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى شهر يناير المقبل، وهو ما سيجعل إدارة المحلة ترضخ فى النهاية لطلب اللاعب بالرحيل.
من ناحية أخرى، اعتمد مجلس إدارة النادى لائحة الفريق المادية للموسم المقبل والتى تنص اللائحة على حصول اللاعب على 2500 جنيه كمكافأة للفوز فى المباريات الخارجية و2000 جنيه للمباريات داخل الأرض مع صرف 1200 جنيه كمكافأة للتعادل مع فرق البلدية وطنطا والمنصورة خارج الأرض مع تغليظ العقوبات فى حالة الهزيمة أو التعادل مع أى فريق سواء داخل الأرض أو خارجها.
كما نصت اللائحة عدم صرف أى مكافآت إلا فى حال تصدر الفريق لقمة المجموعة مع صرف 500 جنيه لكل لاعب على كل 9 نقاط من أصل 12 نقطة، كما قرر مجلس الإدارة وضع لائحة خاصة بدورة الترقى تصل لخمسة آلاف جنيه فى المباراة الواحدة كتحفيز للاعبين على الصعود للدورى الممتاز، واعتمد المجلس أيضا فى هذه الجلسة عقود اللاعبين الجدد بعد أن تم تخفيضها من قبل لجنة التعاقدات بالنادى.

أهم الاخبار