رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيلفا وكارفاخال : الحدادي سيساهم بالكثير من الحماس

ديفيد سيلفا وداني
ديفيد سيلفا وداني كارفاخال

توقع الدوليان الإسبانيان ديفيد سيلفا وداني كارفاخال اليوم أن يساهم استدعاء مهاجم برشلونة الصاعد منير الحدادي للمنتخب الإسباني بـ"الحماس."

وقال سيلفا: "إنه لاعب يقوم بالأمور على نحو جيد، وهو في منتخب الشباب تحت 21 عاماً الذي يمد المنتخب الأول بللاعبين. إذا استدعاه المدرب، فلا بد أنه يستحق ذلك."
ومن جانبه، أوضح كارفاخال: "منير سيساهم بالكثير من الحماس كغيره من اللاعبين الجدد الذين انضموا للمنتخب. إنها المرة الأولى التي يشارك فيها مع المنتخب الأول، وستكون لديه رغبة كبيرة."
وتعرض دييجو كوستا، رأس حربة تشيلسي الإنجليزي، لإصابة عضلية بساقه اليسرى بعد مباراة ودية الخميس أمام فرنسا، والتي خسرها الماتادور 0-1 في باريس، ليترك معسكر المنتخب ويتأكد غيابه عن مباراة تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016 أمام مقدونيا يوم الاثنين في مدينة فالنسيا.
وبشكل عاجل ومفاجيء، قرر فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني توجيه الدعوة للحدادي، الذي

لعب الخميس مباراة مع منتخب إسبانيا للشباب تحت 21 عاماً أمام المجر.
وشارك الحدادي في تدريبات منتخب إسبانيا صباح اليوم في أول ظهور له استعداداً لخوض مباراة مقدونيا في مستهل التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2016 بفرنسا.
وأدى بطل أوروبا في آخر نسختين مراناً مغلقاً في مدينة "لاس روزاس" الرياضية في العاصمة مدريد بحضور 22 لاعباً.
وحصل الماتادور على راحة يوم أمس عقب الخسارة الودية أمام فرنسا 0-1 في باريس.
وستقام مباراة مقدونيا يوم الاثنين المقبل في مدينة فالنسيا، وهي الأولى الرسمية للاروخا عقب الإخفاق في مونديال البرازيل والخروج من الدور الأول.