رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاتحاد السكندرى يواجه الرجاء والمصرى ودياً

رياضة

الأحد, 31 أغسطس 2014 10:32
الاتحاد السكندرى يواجه الرجاء والمصرى ودياً
الإسكندرية - أحمد فاروق

يخوض في الخامسة والنصف من مساء غدٍ الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى مباراة ودية أمام الرجاء ضمن استعداداته لانطلاق الموسم الكروى الجديد، وتقام المباراة على ملعب الأكاديمية البحرية بأبي قير.

بينما يلعب الاتحاد بعد غد الثلاثاء أمام المصري البورسعيدي على ملعب فندق ريديسون ببرج العرب.

ينتظم الاتحاد في معسكر مغلق بمنتجع افريكانا ببرج العرب حتى موعد انطلاق الدوري، حيث خاض الفريق الأخضر حتى الآن سبع مباريات ودية، بدأها بالتعادل الايجابي 2-2 أمام سبورتنج لشبونة في مباراة الاحتفال بالمئوية، ثم انتظم في معسكر مغلق بالأكاديمية البحرية، وخاض أربع مباريات بدأها بالفوز بثلاثية على سبورتنج السكندري، احد فرق القسم الثالث، وبالنتيجة نفسها تغلب على كفر الدوار، ثم تعادل أمام دمنهور سلبياً، قبل ان يتغلب بصعوبة على ترجي مطروح 3-2.

ثم انتظم الفريق في معسكر مغلق آخر بمدينة برج العرب الجديدة، ولعب مباراتين أمام م. ش. الحمام وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخاض طلعت يوسف المدير الفني للفريق هذا اللقاء بمجموعة البدلاء، حيث لعب في اليوم التالى

مباراة أمام فوتبول مصر وتعادل بهدف لكل فريق.

لعب فريق الاتحاد مباراته التجريبية السابعة أمام الرجاء على ملعب الأكاديمية البحرية بأبي قير، ويختتم مبارياته التجريبية لهذا الأسبوع مساء الخميس المقبل بمواجهة طنطا على ملعب افريكانا.

من ناحية أخرى لا تزال مشكلة المهاجم أحمد الحجاوى المنتقل حديثا لصفوف الفريق قادما من دمنهور قائمة بعد فشل ادارة النادي في حل مشكلته مع التجنيد، حيث تم استدعاء اللاعب لأداء الخدمة العسكرية وانضم بالفعل لإدارة التجنيد التابع لها وأنهى مدة الـ45 يوماً، وهو حاليا في إجازة لمدة أسبوع ومقرر عودته للجيش!

كان طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، هدد باستبعاد اللاعب من القائمة في حال استمرار مشكلته لاسيما ان أحدا من إدارة النادي لم يتحرك لإنهاء الأزمة!

على الجانب الآخر تعاقد الاتحاد مع مصطفى صابر (25 عاما) مدافع طلائع الجيش وانبي سابقا لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر بعد

استغناء ناديه عنه، وكان اللاعب خضع لفترة اختبار مع الفريق ونال إعجاب المدير الفني.

كما انتظم في تدريبات الفريق المدافع رامي عادل الذي لعب لأندية الاهلى والمقاولون و سموحة والجون ومصر المقاصة ومن المتوقع ان يحدد طلعت يوسف مصير اللاعب خلال الايام القليلة المقبلة، في الوقت الذي قام فيه المدير الفني باستبعاد المدافع باسم باسم عيد المنتقل هذا الموسم من الشرقية لعدم قناعته بمستواه الفني، حيث انتظم اللاعب في فترة الإعداد منذ بدايتها، وشارك في جميع المباريات التجريبية ولكنه لم ينل إعجاب طلعت يوسف، خصوصاً بعد التعاقد مع بديل اكثر كفاءة.

من ناحية أخرى استمر غياب الثنائي الافريقي الزامبي فليكس كاتونجو والاثيوبي أوميد أوكري لاستدعائهما لخوض مباريات ودية مع منتخبي بلديهما استعداداً لمباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا 2015 بالمغرب، حيث تلعب زامبيا امام موزمبيق والرأس الأخضر يومي 6 و10 سبتمبر المقبل، بينما يلعب منتخب اثيوبيا أمام نظيره الجزائري باديس ابابا يوم 6 سبتمبر.

يذكر ان طلعت يوسف المدير الفني للفريق ترك اربعة اماكن من الخمسة المخصصة للشباب (مواليد 1993 و1994) خالية ورفض خضوع اي لاعب جديد للاختبار دون سبب واضح!

وتم الاستقرار على قيد الظهير الايمن السيد الشبراوي المنتقل في صفقة انتقال حر من الاهلى، ومن المتوقع ان يتم قيد عمر طلعت يوسف مهاجم سبورتنج ونجل المدير الفني!

أهم الاخبار