رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتصالات "السيسى" بالبعثة ترفع المعنويات لحصد الميداليات

بوابة الوفد الإلكترونية

وعد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المهندس شريف العريان رئيس البعثة المصرية في أوليمبياد الشباب بالصين بصرف مكافآت متميزة

للفائزين بالميداليات الأوليمبية، مؤكداً أن حصول البعثة علي 6 ميداليات يعد إنجازاً كبيراً للبعثة المصرية.. وطالب «عبدالعزيز» البعثة المصرية بالمزيد من الإنجازات علي المستوي الأوليمبي، خاصة أن هناك العديد من المنافسات التي ستقام خلال الأيام القادمة منها منتخب كرة اليد الذي وصل للمباراة النهائية، وكذلك ألعاب القوي والذي يمثلنا فيها إسراء وجيه وأحمد يوسف، حيث تمتلك مصر فرصة كبيرة في الحصول علي ذهبية لكل منهما، وكذلك الفارس محمد حطب الذي اقترب من منصة التتويج، ويتبقي للبعثة المصرية فريق المصارعة الذي راهن حسن الحداد رئيس الاتحاد علي حصول المصارعة علي أربع ميداليات متنوعة من خلال الدورة الأوليمبية.
وأشاد المهندس شريف العريان رئيس البعثة المصرية عضو اللجنة الأوليمبية بمجهودات المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة في إعداد ودعم جميع الاتحادات الرياضية للوصول للأوليمبياد.
وأكد «العريان» أن الرياضة المصرية تسير إلي الأمام

من خلال الرعاية الكاملة لوزارة الرياضة لجميع الألعاب الجماعية والفردية، مؤكداً أن جميع اللاعبين لديهم الحافز من أجل الوصول لمركز متقدم، خاصة بعد الصراع الشديد الذي تشهده الدورة من جانب الصين وإيطاليا، وتسعي البعثة المصرية لحجز المركزين الثالث أو الرابع علي الأقل لتحقيق إنجاز كبير نقدمه إلي عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي ساهم بشكل كبير في رفع الحالة المعنوية لدي البعثة المصرية من خلال اتصالاته الدائمة بالبعثة للاطمئنان عليها إضافة إلي تهنئته بعد الحصول علي الميداليات المتنوعة.
وقال: إنه لا توجد مشاكل للبعثة المصرية، خاصة في القرية الأوليمبية، مؤكداً أن هدفنا إنجاح الرياضة المصرية وإظهارها بما يليق بمكانة مصر.