رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تونس تجهز الفراعنة الصغار لـ"جنوب أفريقيا"

رياضة

الجمعة, 08 أغسطس 2014 08:44
تونس تجهز الفراعنة الصغار لـجنوب أفريقيا
كتب- صبري حافظ:

تسود حالة من القلق والترقب الجهاز الفني لمنتخب الناشئين الكروي بقيادة الدكتور جمال محمد علي قبل مواجهة جنوب افريقيا 14 سبتمبر المقبل بجوهانسبرج في ذهاب الدور الثالث والاخير للتصفيات المؤهلة  لنهائيات افريقيا وكأس العالم .

تأتي حالة القلق  لقوة المنافس بعد تأهله على حساب تنزانيا بمجموع المباراتين 4-2 حيث كان قد تعادل مع  تنزانيا بدار السلام 2-2 وفاز بملعبه 2- صفر، بالإضافة إلي تميز القوة الهجومية

للأولاد وهو مادفع الجهاز الفني  ليؤكد اهمية اقامة لقاءين وديين مع نظيره التونسي يومي 17 و20 أغسطس بالعاصمة التونسية كبروفة لموقعتي الاولاد.

وحرص الجهاز الفني على الاتصال بالسفارة المصرية في جنوب افريقيا للحصول على شريط لقاء جنوب افريقيا وتنزانيا الاخير الذي فاز فيه الاولاد بهدفين.
وكانت السفارة المصرية في العاصمة التنزانية دار السلام قد ارسلت

شريط المباراة  الاولى بجوهانسبرج.

وقال الدكتور جمال محمد علي المدير الفني لمنتخب الناشئين  ان لقاء جنوب افريقيا صعب بكل المقاييس للمنتخبين لانه مرحلة نهائية للفوز بتأشيرة التأهل، مشيرا الى ان المنتخب استفاد من اللقاءات الاربعة ذهاب اًوعودة في الدورين الاول والثاني مع السودان والكونغو وباتت لديه الخبرة في التعامل مع اللقاءات مشددا على تقارب المستوى بين اللاعبين في هذه المرحلة السنية وصعوبة التكهن بنتجة اى لقاء.

وأبدى الدكتور تفاؤله بتخطى عقبة الاولاد، خاصة ان هناك فرصة مايزيد علي الشهر للإعداد لهذا الدور بجانب بروفتي تونس المهمتين.

أهم الاخبار