عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رونالدو يلجأ لـ"الدجل" لمنع كلوزة من تحطيم رقمه

بوابة الوفد الإلكترونية

يعوّل لاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو على الدجل الشعبي وطلب من مواطني بلاده إعداد "عمل صغير" للألماني ميروسلاف كلوزه، كي لا يسجل أهدافًا في مونديال البرازيل 2014.

وقال المهاجم الملقب بالظاهرة في مؤتمر صحفي بمدينة فورتاليزا : "أود أن أطلب معروفًا لأن ألمانيا ستلعب هنا.... إذا استطعتم اصنعوا عملًا سيئًا صغيرًا لكلوزه سيكون ذلك جيدًا للغاية،" وذلك في تصريحات من فورتاليزا عاصمة ولاية سيارا حيث شارك في افتتاح المهرجان الجماهيري المنطقة التي سيتمكن فيها المشجعون من مشاهدة المباريات عبر شاشات عملاقة.
وفضلًا عن أن البرازيل وألمانيا قد تتواجهان في المونديال في حالة استمرار نجاحهما في البطولة، لدى رونالدو سبب آخر للإضرار بكلوزه الذي يهدد رقمه القياسي.
فالظاهرة هو الهداف الأكبر في تاريخ بطولات كأس العالم برصيد 15 هدفًا، ويأتي الألماني خلفه برصيد 14 هدفًا، مما يعني أنه يستطيع انتزاع قمته في البرازيل.
وبالنسبة لكلوزه فإن انتصارًا لألمانيا في بلاد كرة القدم سيكون فضلًا عن تحقيق اللقب العالمي الرابع لبلاده، فرصة ممتازة للثأر من ’الظاهرة‘ الذي سجل الهدفين اللذين منحا البرازيل لقبها الخامس في مونديال كوريا الجنوبية واليابان عام 2002 ، على حساب المنتخب الألماني على وجه التحديد في المباراة النهائية.