رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فان بيرسي جاهز لقيادة هولندا أمام إسبانيا

رياضة

الجمعة, 06 يونيو 2014 17:03
فان بيرسي جاهز لقيادة هولندا أمام إسبانيا فان بيرسي
وكالات:

أعلن روبن فان بيرسي قائد منتخب هولندا لكرة القدم انه جاهز بنسبة 100 في المئة لخوض نهائيات كأس العالم مع وصول المنتخب الهولندي الى ريو دي جانيرو اليوم الجمعة لخوض منافسات البطولة التي ستقام في الفترة من 12 يونيو حزيران الجاري وحتى 13 يوليو تموز المقبل.

وخرج مهاجم مانشستر يونايتد بين الشوطين في مباراة منتخب بلاده الاستعدادية امام ويلز في امستردام يوم الاربعاء الماضي بسبب مشكلة في مفصل الفخذ الا انه اكد ان هذا جاء كاجراء

احترازي عقب شعوره بقدر من الالم.

واضاف فان بيرسي انه تعافى تماما من اصابة في الركبة ابعدته عن الملاعب لشهرين قبل نهاية الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال عن المباراة الافتتاحية لهولندا امام اسبانيا والتي ستقام في سلفادور يوم الجمعة المقبل في تكرار لنهائي كأس العالم 2010 "جلست في غرفة الملابس في الشوط الثاني لمباراة ويلز وذلك من منطلق الحذر لان مباراتنا امام اسبانيا تعد اكثر

اهمية."

واضاف "كان الالم في مفصل الفخذ يزداد تدريجيا. لو شعرت بالم مفاجىء لكنت احسست بالقلق لكن ليس بوسعك حتى ان تصفها بانها اصابة."

وفي ظل القلق الذي يعاني منه بسبب ركبته قال فان بيرسي في مقابلة في عدد الجمعة مع صحيفة دي تليجراف الهولندية اجراه اثناء سفره لريو انه سيواصل العمل بشكل يومي لتقوية عضلاته.

وقال "لا اشعر بأي وخز لألم في ركبتي منذ تعافي من الاصابة وقد مرت عدة اسابيع الان. يبدو واضحا ان علي بذل مجهود لاستعادة لياقتي وهذا ما اسعى اليه في التدريبات خلال الاسابيع الاخيرة."

وستواجه هولندا ايضا كلا من تشيلي واستراليا ضمن المجموعة الثانية.

أهم الاخبار