إنبى يبحث عن الثقة المفقودة أمام المقاصة "الجريح"

رياضة

الاثنين, 14 أبريل 2014 10:24
إنبى يبحث عن الثقة المفقودة أمام المقاصة الجريحفريق إنبي
كتب - محمد حسام:

يستضيف فريق إنبى فى السادسة مساء اليوم – الاثنين – نظيرة مصر المقاصة باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن لقاءات الجولة السابعة عشرة بالمجموعة الأولى لمسابقة للدورى الممتاز لكرة القدم.

يدخل اصحاب الأرض المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز للابتعاد عن صراع المؤخرة الذى يهدد مسيرة الفريق فى دورى الاضواء على خلفية النتائج السيئة للفريق البترولى هذا الموسم و حرص الألمانى كروجر المدير الفنى لإنبى على دخول الفريق فى معسكر مغلق اليومين الماضيين لزيادة معدلات كما اهتم الخواجة الالمانى بعلاج الاخطاء التى ظهرت فى مباراة الجونة الماضية و التى انتهت بالتعادل 1/1

ليحتل الفريق البترولى المركز التاسع برصيد 14 نقطة.
و من المنتظر ان يعتمد كروجر على مجموعة مميزة من لاعبيه مثل محمد عبدالمنصف فى حراسة المرمى وأسامة رجب ورامى صبرى ومانو ومحمد ناصف للدفاع ونادر العشرى ومحمد شعبان ومحمد مجدى ومحمد صبحى للوسط ويحيى حامد وصلاح عاشور فى الهجوم و يغيب عن الفريق البترولى الثنائى أسامة رجب ومحمد صبحى للإيقاف بجانب عماد السيد وأحمد يونس وأحمد صبحى.
فى المقابل يدخل المقاصة لقاء اليوم آملا فى تعويض الهزيمتين الاخيرتين امام
سموحة و يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 19 نقطة و حرص طارق يحيى المدير الفنى للفريق على العلاج لهم النفسى قبل مواجهة إنبى وطالبهم بنسيان نتيجة مباراة سموحة والتركيز فى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على الفريق البترولى حتى لا يبتعدوا عن المربع الذهبى.
ويستعيد المقاصة جهود الرباعى أيمن عبد العزيز وأحمد حسام ميدو والمغربى عمر النجدى والكاميرونى أوتو بونج بعد انتهاء إيقافهم فى مباراة سموحة بينما يغيب سامح العيدروسى وأحمد على عن مباراة إنبى لحصولهما على الإنذار الثالث.
و من المتوقع أن يعلب المقاصة بتشكيل يضم رمزى صالح فى حراسة لمرمى وأحمد حسام ميدو وأحمد السيد ورامى عادل وحسين السيد فى الدفاع وأحمد عبدالرؤوف وهانى سعيد ومحمد ثابت صاروخ وهشام محمد فى الوسط وعمرو بركات و نجدى فى الهجوم.

أهم الاخبار