رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك والأهلي يثيران "موجة سخرية"

رياضة

الثلاثاء, 18 مارس 2014 16:09
الزمالك والأهلي يثيران موجة سخريةالأهلي والداخلية
وكالات:

باتت هزيمة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في يوم واحد خلال موسم الدوري الحالي مادة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة وأن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا الأمر.

وتعرض الأهلي وقبله الزمالك، الاثنين، للخسارة في مباراتين مؤجلتين لتثور مخاوف من عدم قدرة الفريقين الأكثر تتويجا على التأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة، وقال بعض المعلقين على موقعي "فيسبوك" و"تويتر" إن "لعنة الفراعنة أصابت الفريقين".

وتوالت تعليقات النشطاء على فوز فريق الداخلية على الأهلي للمرة الثانية ومنها: "بعد ما الداخلية كسب الأهلي رايح جاي كلنا أكيد عرفنا ليه الألتراس بيهتفوا (الداخلية بلطجية)"، وكتب أحدهم "فيلم الموسم الحالي (الداخلية رايح جاي)"، وكتب آخر "نسر الأهلي خلاص قرب (يطفش) من

عدد الصدمات".

ونشر نشطاء بعض الصور الكوميدية، بعد خسارة القلعتين الحمراء والبيضاء، وكتبوا موجهين كلامهم للفريقين"مش أنت المصري كسبك.. بتضحك ليه ما أنت الداخلية كسبتك أنت كمان".

وتلقت شباك الأهلي بطل إفريقيا هدفا رائعا في الشوط الأول عن طريق لاما كولين ليخسر 1- صفر أمام فريق الداخلية، وقبل ذلك ذاق الزمالك هزيمة بنفس النتيجة على يد النادي المصري، وهي الأولى له تحت قيادة مدربه الشاب أحمد حسام "ميدو."

وبقي الأهلي وهو الأكثر إحرازا للقب في المركز الرابع بالمجموعة الأولى برصيد 21 نقطة من 10 مباريات وهو نفس رصيد الاتحاد السكندري الذي خاض 12 مباراة ويتأخران

بفارق 5 نقاط وراء سموحة المتصدر الذي لعب 11 مباراة.

أما الزمالك فأرجعته الهزيمة إلى المركز السادس برصيد 15 نقطة من 10 مباريات بفارق نقطة واحدة وراء المصري بينما يتصدر بتروجيت المجموعة برصيد 22 نقطة ومن ورائه الإسماعيلي بفارق 3 نقاط.

ويفترض أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لجولة حسم اللقب مثلما كان مقررا العام الماضي قبل أن تلغى المسابقة في أواخر يونيو الماضي.

وقال المدير الفني للزمالك أحمد حسام "ميدو": "خسرنا في أفضل مباراة لنا على الإطلاق. هذه هي كرة القدم ويجب أن نحيي النادي المصري ومدربه أنور سلامة".

من جانبه، قال مدرب الأهلي، محمد يوسف: "نبذل أقصى ما في وسعنا وهدفنا دائما المركز الأول والتواجد في المربع الذهبي للبطولة."

وأضاف: "لا أستطيع أن أعد ببطولة الدوري. اللاعبون والجهاز الفني يبذلون أقصى ما في وسعهم، ورغم الظروف الصعبة سنقاتل من أجل الحصول على المركز الذي يوصلنا للمربع الذهبي في نهاية الموسم".
 

أهم الاخبار