رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صراع العائلات يشعل انتخابات الأهلي

رياضة

الثلاثاء, 18 مارس 2014 08:08
صراع العائلات يشعل انتخابات الأهلي إبراهيم المعلم ومحمود طاهر
كتب ـ محمد اللاهوني

على صفيح ساخن تسير انتخابات النادي الأهلي المقررة يومي 27 و28 مارس الجاري ، وأشعل هذا الصراع الانتخابي السباق المحموم للفوز بكسب ودعم العائلات الكبرى من جانب قائمتي المرشحين للرئاسة إبراهيم المعلم ومحمود طاهر.

قائمة المعلم شهدت مفاجأة قلبت الموازين بعد أن أعلن تيسير الهواري رئيس لجنة الحكماء بالنادي لفريق الصباح على هامش زيارة من بعض أعضاء قائمة المعلم أنه تلقى تأكيدات من طارق سليم شقيق الراحل صالح سليم المايسترو رئيس الأهلي الأسبق بدعم قائمة طاهر في الانتخابات وحضوره المؤتمر الانتخابي المزمع إقامته في الأسبوع المقبل رغم ظروفه الصحية.
ورغم عدم تأكد المعلومة بشكل رسمي في ظل تأكيد قائمة طاهر بأن طارق سليم لن يساند المعلم إلا أن المفاجأة سيكون لها تأثير كبير على الجمعية العمومية في ظل الشعبية

الكبيرة لـ"الصلحاوية بالنادي".
ويعقد المعلم وقائمته مؤتمراً صحفياً صباح اليوم الثلاثاء في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الزمالك للإعلان عن البرنامج الانتخابي بالكامل وخططه ورؤيته لتطوير النادي الأهلي واستكمال المسيرة.
وأجرى المعلم زيارة لمجلس إدارة نادي الصيد برئاسة حسين صبور الذي أعلن دعمه لقائمة المعلم ، وأكد صبور أن أهم انجازات النادي الأهلي علي مدار الـ 107 أعوام الماضية الحفاظ علي مبادئه وقيمه ودوره الوطني، وجدد الشكر لمجلس إدارة النادي الحالي برئاسة حسن حمدي علي ما قدمه للنادي، لافتا إلي أن القلعة الحمراء شهدت في العقدين الماضيين طفرة إنشائية رائعة، مؤكداً أن أي مجلس إدارة جديد سيتولى دفة قيادة القيادة سيكون مطالبا
بالحفاظ علي إرث الانجازات والبطولات الكبير .
في المقابل ، نجحت قائمة محمود طاهر في الحصول على دعم أسرة الراحل عبد المحسن كامل مرتجي بالكامل بعد أن أعلنوا ذلك خلال الساعات الماضية.
ومن المنتظر أيضاً أن تعلن أسرة الراحل عبده صالح الوحش رئيس النادي الأهلي الأسبق عن دعمها لقائمة «طاهر» بعد أن قام الأخير بالتواصل معهم بشكل قوي.
وأعلن "طاهر" عن عقد مؤتمر صحفي خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الإعلان عن برنامجه الانتخابي وخططه في المرحلة المقبلة في سباق انتخابات الرئاسة.
على صعيد آخر، أعلن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي مساندته للمعلم بطريقته الخاصة بعد أن تواجد في عزاء والدة زكريا ناصف نجم الأهلي الأسبق في مسجد عمر مكرم خلال الساعات الماضية.
العزاء شهد تواجد العديد من مرشحي النادي الأهلي وعلى رأسهم المعلم وطاهر ولكن حمدي فضل الجلوس بجوار المعلم ومعه فتحي مبروك المدير الفني لفريق الشباب بالأهلي وابتعد تماماً عن طاهر في الوقت الذي تردد أن المؤتمر الانتخابي للمعلم سيشهد وجود حسن حمدي.

 

أهم الاخبار