عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مختار متعجبًا: "أى شخص يقول بخ يتوقف الدورى"

مختار مختار
مختار مختار

تسيطر حالة من الارتباك والاستياء على الجهاز الفني لفريق بتروجت  بقيادة مختار مختار حيث فوجئ الجهاز بقرار تأجيل الجولة السادسة للدوري أسبوعا  بعد سفر الفريق الى السويس استعدادا للقاء تليفونات بني سويف  الذي كان مقررا له امس "الاربعاء" مما اضطر الفريق البترولي للعودة في نفس اليوم لاستكمال تدريباته بالقاهرة.

وابدى مختار مختار استياءه من تأجيل الدوري  خاصة انه جاء بقرار من اتحاد الكرة وليس وزارة الداخلية مشيرا إلى أن المشكلة ليست في الذهاب الى السويس والعودة بقدر حدوث خلل في تدريب الفريق لاسيما ان اللاعبين قد دخلوا في فورمة المباريات بعد تأجيله بسبب الدستور.
وقال لا اعرف سر أي شخص يقول "بخ" يتم وقف الدوري رغم ان الاوضاع مستقرة والمباريات يومي الاربعاء والخميس ولسه بدري على 25 يناير.
واضاف انه سيبدأ في الاستعداد من جديد للقاء التليفونات يوم 28 يناير من خلال التدريب اليومي بملعب بتروسبورت  والسفر الى السويس قبل اللقاء بيومين.
وأشار مختار الى انه لا يفكر كثيرا في الخسارة الأخيرة أمام القناة مؤكدا ان ذلك وارد في كرة القدم خاصة ان فريقه كان الأفضل وجاء الهدف اليتيم من هجمة مرتدة وقت ان كان فريقه مسيطرا. 
وقال لا توجد لدينا اصابات او ايقافات قبل لقاء التليفونات وان فريقه جاهز لتخطى توابع أزمة الخسارة الاولى في الدوري لاستعادة الانطلاقة من جديد.