الإسماعيلى يسعي لعبور "ديربى" القناة أمام المصرى

رياضة

الاثنين, 20 يناير 2014 07:50
الإسماعيلى يسعي لعبور ديربى القناة أمام المصرىالإسماعيلى
الإسماعيلية - محمد عمر:

يحل اليوم الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى ضيفاً على فريق المصرى فى الثانية عصراً باستاد عجرود بالسويس ضمن مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

ويسعى أصحاب الرداء الأصفر فى لقاء اليوم إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد وذلك بعد أن تعثر الفريق فى الجولة الماضية بالتعادل السلبى بدون أهداف أمام فريق اتحاد الشرطة وهى النتيجة التى أدت الى تراجع الدراويش للمركز الثانى فى مجموعته وذلك بعد أن حقق فريق بتروجيت الفوز على حساب فريق وادى دجلة بهدفين مما دفع بالفريق البترولى إلى صدارة المجموعة الثانية على حساب الإسماعيلى بفارق الأهداف ولكل منهم من النقاط 10 نقاط.
واستقر أحمد العجوز المدير الفنى للإسماعيلى على عناصر التشكيلة الأساسية التى سيتم الدفع بها خلال أحداث

المباراة فمن المنتظر أن يلعب الإسماعيلى بتشكيل مكون من محمد عواد لحراسة المرمى ومن أمامه رباعى الدفاع سامح عبدالفضيل وعبدالحميد سامى وكريم مسعد وصالح موسى وخط الوسط من أربعة لاعبين وهم محمود عبدالعزيز وحسنى عبدربه ومحمود متولى وإبراهيم حسن وفى المقدمة جون أنطوى وعصام على.
هذا وقد اجتمعت إدارة الإسماعيلى مع اللاعبين بالأمس وأكدت لهم أنه سيتم الإفراج عن مستحقاتهم والمكافآت الخاصة بهم وذلك فى حالة تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة المصرى والعودة الى الإسماعيلية بالثلاث نقاط.
أما فريق المصرى البورسعيدى فانه يسعى هو الآخر لتحقيق الفوز باللقاء تحت قيادة مديره الفنى صبرى المنياوى والذى يعتبر هذا اللقاء له هو الأخير مع الفريق بسبب نتائج الفريق السلبية حيث يحتل المركز الأخير فى جدول المسابقة برصيد نقطة واحدة.

 

أهم الاخبار