الأهلى يعلن موعد عموميته لاعتماد اللائحة

رياضة

الاثنين, 30 ديسمبر 2013 08:49
الأهلى يعلن موعد عموميته لاعتماد اللائحة حسن حمدى
كتب ـ محمد اللاهوني:

يعقد اليوم الاثنين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي اجتماعاً مطولاً بمقر القلعة الحمراء من أجل الإعلان عن موعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي ستعتمد مشروع اللائحة الجديدة للنادي والتي ستجرى على إثرها الانتخابات في الفترة القادمة.

وعقد المجلس الأحمر اجتماعاً مطولاً أمس الأول السبت استمر لأكثر من سبع ساعات كاملة لمناقشة الرتوش الأخيرة في مشروع اللائحة الذي قام بتجهيزه المستشار محمود فهمي بتكليف من مجلس الإدارة وتمت مناقشة أكثر من قضية في هذه

اللائحة المزمع اعتمادها في المرحلة القادمة وعلى رأسها بند الثماني سنوات والذي كان نقطة الخلاف بين الأهلي ووزارة الرياضة على مدار عصورها الماضية سواء مع حسن صقر أو العامري فاروق أو طاهر أبوزيد.
وشهد الاجتماع إغلاق ملف بند الثماني سنوات باعتماده رسمياً في اللائحة لعرضها على الجمعية العمومية لاتخاذ القرار النهائي بشأن هذا البند لتكون صاحبة القرار النهائي خاصة أن المجلس يواجه انتقادات
حادة من جانب البعض الذي يؤكد أن الحرب القائمة مع وزارة الرياضة تستهدف إلغاء بند الثماني سنوات كي يتمكن حسن حمدي رئيس النادي وأغلب أعضاء المجلس من خوض الانتخابات القادمة وعدم الابتعاد بسبب هذا البند لقضائه دورتين كاملتين.
حسن حمدي تمسك بنفسه بهذا البند ووضعه في اللائحة كي تقول الجمعية العمومية كلمتها بخصوصه وفقاً للميثاق الأولمبي الذي يعطي الجمعيات العمومية الكلمة العليا في الوسط الرياضي.
ومن المنتظر أن ينهي اجتماع اليوم مسألة اللائحة باعتمادها بشكل رسمي..ويغيب عن الاجتماع المهندس خالد مرتجي عضو المجلس الذي استأذن للحصول على إجازة قصيرة خارج مصر بصحبة عائلته وأيضاً رانيا علواني لتواجدها خارج مصر.

 

أهم الاخبار