مفاجآت المنيا تصطدم بـ "صحوة" دجلة بالدفاع الجوى

رياضة

الأحد, 29 ديسمبر 2013 07:34
مفاجآت المنيا تصطدم بـ صحوة دجلة بالدفاع الجوىالمنيا

يستضيف ملعب الدفاع الجوي في الثانية بعد ظهر اليوم الأحد مواجهة حافلة بالندية بين فريقي وادي دجلة صاحب الضيافة والمنيا بالجولة الثانية من عمر المجموعة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم.

دجلة يخوض اللقاء متأثراً بهزيمته أمام اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولى بينما يبقى المنيا في حالة معنوية مرتفعة بعد أن تقاسم صدارة المجموعة مع الزمالك عقب فوزه على حرس الحدود بهدفين نظيفين.
دجلة يدخل اللقاء مكتمل الصفوف, وطالب هاني رمزي المدير الفني لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز واستغلال الفرص السهلة التي تسببت في حرمان الفريق من نقاط لقاء الشرطة.
ويعتمد "رمزي" على تشكيلة تضم على الأرجح حارس المرمى أمير توفيق في غياب عصام الحضري لعدم وصول بطاقته الدولية وأمامه الرباعي رجب نبيل ومحمد عبدالفتاح "تاحا" ومحمد الحصري والسيد سالم للدفاع وفي الوسط أحمد مجدي "مصطفى طلعت" والغاني أكوتي منساه ومهاب سعيد وفي الهجوم الإثيوبي صلاح الدين سعيدو وعبدالله أبو قمر "بيكا" والسوري عبدالفتاح الأغا.
في المقابل, يراهن المنيا على حماس لاعبيه بعد مفاجأة الجولة الأولى والفوز على حرس الحدود في عقر داره بقيادة مديره الفني تامر مصطفى الذي يعتمد على بعض الخبرات المتمثلة في رامي ربيع وصلاح مارادونا ومحمد عبدالوهاب ومحمود رمضان وعمرو عثمان.

أهم الاخبار