رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مشاجرة" فى مجلس الدراويش بسبب "عيد"

 حمد عيد
حمد عيد

وافق عادل رضوان مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالاسماعيلية على قرار مجلس إدارة النادي الإسماعيلى بمنح حمد عيد عضو مجلس الادارة مهلة لمدة أسبوع لتقديم مايفيد بأن الحكم الصادر بحقه غير نهائي تلافيا لأزمة قانونية باتت تهدد استمراره  في المجلس.

وفى نفس الوقت  تقدم حمد بطلب عاجل للنيابة العسكرية للرد عليه بسرعة بما يفيد بأن الحكم الصادر في حقه غير نهائي وانه قد تقدم بطعن في الحكم والذي قام بتنفيذ عقوبته.
وشهد اجتماع المجلس انقساماً حول إستمرار حمد وحدث تراشق بالألفاظ ومشادات حيث اتهم حمد بعض الأعضاء بالتربص به مشيرا إلى أنه يستعد لتقديم بلاغ  للنيابة العامة بتهمة اهدار 18 مليون جنيه وإن هناك شبهة تزوير للمحضر بتاريخ 22/10 الذى  كان يحتوي علي

مبلغ 18 مليون جنيه قيمة مستحقات تم صرفها علي النادي موقع عليها من المدير المالي محمد اسماعيل واللواء فتحي بلبل مدير عام النادي، بالإضافة الي رئيس النادي الذي كان خارج البلاد و3 أعضاء  وهذا أمر غير قانوني لانه  من المفترض ان يحضر علي الاقل 50% من الاعضاء.
من جانبه اكد العميد محمد أبو السعود رئيس النادي انه حريص على تنفيذ القانون و اللوائح وانه لايعمل ضد أو مع احد وسيتم حساب حمد على اتهاماته لنا بالباطل.