اليوم .. الأهلى يحتفل بكأس العالم للأندية

رياضة

الاثنين, 25 نوفمبر 2013 07:09
اليوم .. الأهلى يحتفل بكأس العالم للأنديةالأهلى
كتب ـ محمد اللاهوني وإيهاب محروس

يعقد في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي مؤتمراً صحفياً عالمياً بمقر القلعة الحمراء للاحتفال بوصول نسخة كأس العالم للأندية إلى النادي ضمن جولاتها للأندية المشاركة في المونديال.

ويحضر المؤتمر الصحفي حسن حمدي وأعضاء المجلس وعلى رأسهم خالد مرتجي رئيس بعثة الفريق الأحمر التي تشارك بالمغرب إلى جانب مندوب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"..ويحضر المؤتمر وائل جمعة قائد ومدافع الفريق الأحمر والذي أكد أنه سيتحدث خلال المؤتمر عن حقيقة اعتزاله عقب بطولة كأس العالم.
ويغيب عن المؤتمر محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي لسفره إلى ألمانيا من جديد لمتابعة بعض

الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخراً بعد استمرار شكواه من عدم الاتزان عقب إجرائه عملية جراحية بالمخ، وبذل العميد حسن مسعود مدير عام النادي جهوداً مكثفة من أجل إنهاء إجراءات المؤتمر الصحفي العالمي.
في الوقت الذي يدرس مجلس إدارة الأهلي إقامة احتفالية ضخمة بملعب "مختار التتش" بعد نهاية منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب احتفالاً وتكريماً للفريق الأول لكرة القدم بمناسبة فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا على أن يتم توجيه الدعوة لبعض المطربين لحضور هذا الحفل مثل آمال ماهر التي رحبت بالفعل بإحياء الحفل، ويسعى مسئولو الأهلي للحصول على موافقة أمنية لإقامة هذا الحفل.

 

أهم الاخبار