المقاولون يتمسك بخوض مباريات الدورى على ملعبه

رياضة

الجمعة, 15 نوفمبر 2013 08:36
المقاولون يتمسك بخوض مباريات الدورى على ملعبه محمد رضوان
كتب – محمد حسام

تمسك مجلس إدارة نادى المقاولون العرب بإقامة مباريات الفريق خلال الموسم الجديد للدورى على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر الذى استضاف النهائى الأفريقى بين الأهلى وأورلاندو بايراتس الجنوب أفريقى وهو ما يدعم موقف إدارة النادى فى المطالبة بإقامة مباريات ذئاب الجبل على ملعبهم.

وينتظر مسئولو المقاولون تحديد اتحاد الكرة لموعد رسمى للموسم الجديد لمخاطبتهم بشان إقامة المباريات بالجبل الأخضر، خاصة أن الأمر كان مطلباً

فى الموسم الماضى الذى حرم فيه المقاولون من خوض مباريات على ملعبه رغم خوض فريق إنبى لمبارياته على ملعبه باستاد بتروسبورت.
أكد المهندس شريف حبيب رئيس النادى أن خروج النهائى الأفريقى بشكل حضارى فى ظل الحشد الجماهير الذى لم تشهده الملاعب المصرية منذ أحداث مجزرة بورسعيد بعد أمتلاء المدرجات بجماهير الأهلى يعتبر مؤشراً
قوياً على قدرتنا على استضافة مبارياتنتا فى الدورى على ملعبنا فى ظل اخيار الأمن للمعب لاستضافة حدث كبير بجم النهائى الأفريقى وتفضيله على ملاعب أخرى بالقاهرة.
على الجانب الآخر تلقى الجهاز الفنى بقيادة محمد رضوان خطاباً من منطقة القاهرة يفيد بإلغاء الدورة التنشيطية التى كان مقرراً إقامتها بدءاً من أمس وحتى نهاية الشهر الجارى نظراً لتحديد اتحاد الكرة بشكل مبدئى موعد إنطلاق الدورى الممتاز فى نهاية نوفمبر الجارى.
ومنح الجهاز الفنى راحة للاعبين من التدريبات اليوم عقب خوض المباراة الودية أمس أمام الداخلية بالجبل الأخضر.

أهم الاخبار