عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مران سرى للزمالك استعدادا لنهائى الكأس

حلمى طولان
حلمى طولان

يؤدى فريق الزمالك لكرة القدم مرانه الأخير في الثانية والنصف عصر اليوم الجمعة بملعب الجونة استعدادا للقاء وادي دجلة في نهائي كأس مصر المقرر غدا السبت.

يعقد حلمي طولان المدير الفنى للفريق اجتماعا مهما مع اللاعبين قبل المران يضع فيه اللمسات الأخيرة لخطة المواجهة بعد أن طلب من إدارة الجونة عدم حضور أى شخص للتدريبات ليكون المران سريا، خوفا من تسريب أية معلومات للفريق المنافس، بعد أن حرص المدير الفني مع معاونيه على مشاهدة لقاء دجلة الأخير مع الإسماعيلى وقام بتسجيل جميع ملاحظاته عن نقاط القوة والضعف، وقام في اليومين الماضيين بشرحها للاعبين في عدة محاضرات، مركزا على ضرورة امتلاك منطقة وسط الملعب وكيفية ضرب التكتل الدفاعي المتوقع من لاعبي دجلة وإحراز هدف مبكر يمنح الثقة للاعبيه من بداية اللقاء.
وأكد «طولان» للاعبين خلال محاضرة أمس الأول أن المنافس لن يكون سهلا وعليهم أن يبذلوا قصارى جهدهم طوال التسعين دقيقة من أجل تحقيق الفوز بالمباراة بعيدا عن الوصول إلى ركلات الترجيح.
من ناحيته حرص عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك على عقد اجتماع مع اللاعبين في حضور شيكابالا وأحمد سمير بهدف تحفيزهم ومطالبتهم بضرورة الفوز على وادي دجلة، خاصة أن هذا اللقاء يعد فرصة كبيرة لمصالحة جماهير الزمالك بعد الخروج من دوري المجموعات الإفريقى.
أكد «عبدالواحد» أهمية اللقاء وأنه ليس هناك فريق قوى وآخر ضعيف ويجب احترام المنافس الذي نجح في إقصاء إنبي والإسماعيلى من البطولة، وهو ما يتطلب اللعب بجدية وحذر شديد وهدوء أعصاب أيضا، مشيرا إلى أن الفريق نجح عن جدارة في التأهل للمباراة النهائية وعليه أن يكلل نجاحه بالفوز بالبطولة المحلية الثانية، حيث ستكون دافعا كبيرا قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.