رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي يتحدى "الظروف" أمام القطن الكاميرونى بجاروا

رياضة

السبت, 05 أكتوبر 2013 07:16
الأهلي يتحدى الظروف أمام القطن الكاميرونى بجاروا فريق الأهلى
الكاميرون – خاص بالوفد:

يخوض فى الثالثة عصر اليوم  السبت - بتوقيت مدينة جاروا الكاميرونية الرابعة بتوقيت القاهرة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي مباراته الصعبة و المرتقبة امام القطن الكاميرونى فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال افريقيا بملعب أومنى سبورت ادجيا الذى يسع لأكثر من  25 ألف متفرج .

يدرك محمد يوسف المدير الفنى للاهلى جيدا صعوبة المباراة لعدة أسباب اهمها الظروف المحيطة بالبعثة فى جاروا من سوء الإقامة و ظروف الطقس الحار فى ظل تخطى درجة الحرارة الـ 40 درجة مئوية إلى جانب رغبة المنافس فى الفوز

على ملعبه ووسط جماهيره إلا ان يوسف يراهن دائما فى مثل تلك الظروف الصعبة على خبرات لاعبيه الذين واجهوا ظروفاً صعبة فى مباريات مشابهة فى بطولات افريقيا السابقة و نجحوا فى مهمتهم .
يأمل محمد يوسف و جهازه المعاون فى تقديم اداء قوى و الخروج بالمباراة إلى بر الامان لتسهيل مهمة فريقه فى مبارة العودة التى ينتظر ان تقام بالجونة بناء على رغبة الامن و حذر يوسف لاعبيه من خطورة لاعبي
القطن خاصة انهم يجيدون اللعب على ملعبهم السيئ المليء بالتعاريج كما طالب من لاعبيه بضرورة توزيع الجهد المبذول على شوطى المباراة لعدم شعورهم بالارهاق نتيجة الحرارة المرتفعة .
ومن المنتظر ان يخوض يوسف المباراة بتشكيل يضم شريف اكرامى فى حراسة المرمى وأمامه وائل جمعة ومحمد نجيب وسيد معوض واحمد فتحى وحسام عاشور ورامى ربيعة وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومحمد ابوتريكة واحمد عبد الظاهر .
واطمأن الجهاز الفنى على الثنائى  وائل جمعة وشريف عبد الفضيل عقب مشاركتهما فى مران الامس كاملا وظهروا بحالة بدنية وفنية مطمئنة بعد أن عاني الأول من شد خفيف في العضلة الخلفية في آخر تدريبات بالقاهرة بينما كان يعاني عبد الفضيل من شد في عضلة السمانة.

 

أهم الاخبار