رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روني فى قائمة إنجلترا لمباراتي الجبل الأسود وأوكرانيا

روني
روني

ضمت قائمة منتخب إنجلترا لكرة القدم الذي يستعد لخوض مباراتيه الأخيرتين في دور المجموعات بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل عام 2014 أمام منتخبي الجبل الأسود وأوكرانيا نجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي واين روني، بينما لم تضم زميله في الفريق أشلي يونج.

وغاب روني عن آخر مباراتين للمنتخب الانجليزي في التصفيات للإصابة، كما غاب أيضا عن مباراة مانشستر يونايتد الاخيرة بدوري الأبطال التي تعادل فيها مع مضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني 1/1 أمس الأربعاء بسبب إصابة في
الساق تعرض لها أثناء التدريبات.

وصرح ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر أن روني ربما يعود للفريق في مباراته القادمة مع سندرلاند بالدوري الانجليزي بعد غد السبت.

كما يعود دانييل ستوريدج لقائمة الفريق الانجليزي بعد تعافيه من الإصابة ، وضمت القائمة أيضا نجم إيفرتون روس باركلي بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في الموسم الحالي.

ولم يكن هناك مكانا ليونج في القائمة بعدما انخض مستواه كثيرا منذ بداية الموسم الحالي.

وقال روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الانجليزي "لا أحب استخدام كلمة (إسقاط). هو خارج قائمة ال23 لاعبا."

ولازال هودجسون مصرا على وضع ثقته في الحارس جو هارت رغم الخطأين اللذين ارتكبهما في المباراة التي خسرها مانشستر سيتي أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-3 في دوري الأبطال أمس الأربعاء، مشيرا إلى أنه سوف يتمسك به بدلا من الاعتماد على فرازر فورستر حارس سيلتيك الاسكتلندي الذي لم يشارك في أي مباراة دولية مع منتخب إنجلترا حتى الآن.

وقال هودجسون "حراس المرمى دائما ما يكونوا في مرمى النيران عندما يتعلق

الأمر بالنقد. أنا متأكد بأن جو سوف يتجاهل ما حدث، إنه لم يخذلني على الإطلاق".

أضاف هودجسون "أمام فورستر مستقبل عظيم. وسيكون من الخطأ أن نشير إلى أنه ينبغي تحميله المسؤولية بينما يخوض مباراتين هامتين للغاية".

وتحتاج إنجلترا إلى الفوز في مباراتيها القادمتين بالتصفيات من أجل ضمان التأهل إلى نهائيات المونديال ، حيث يتصدر الفريق حاليا المجموعة الثامنة متقدما بفارق نقطة واحدة فقط عن ملاحقيه منتخبي أوكرانيا والجبل الأسود وبفارق نقطتين عن المنتخب البولندي صاحب المركز الرابع.

وضمت قائمة انجلترا : حراسة المرمى: جو هارت (مانشستر سيتي)، فورستر (سيلتيك الاسكتلندي) ، رودي (نوريتش سيتي) في حراسة المرمى.

خط الدفاع : باينس (إيفرتون)، كاهيل (تشيلسي)، كول (تشيلسي)، ياجيلكا (إيفرتون) ، جونز (مانشستر يونايتد)، سمالينج (مانشستر يونايتد)، والكر (توتنهام).

خط الوسط: باركلي (إيفرتون)، كاريك (مانشستر يونايتد)، كليفرلي (مانشستر يونايتد) ، جيرارد (ليفربول)، لامبارد (تشيلسي) ، ميلنار (مانشستر سيتي) ، تونسند (توتنهام)، ويلشير (أرسنال).

خط الهجوم: ديفو (توتنهام)، لامبيرت (ساوثهامبتون)، روني (مانشستر يونايتد)، ستوريدج (ليفربول)، ويلبك (مانشستر يونايتد).