عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مورينيو : تجديد رونالدو للريال أمر طبيعي

بوابة الوفد الإلكترونية

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم بأن قيام نادي ريال مدريد بتجديد عقد نجمه كريستيانو رونالدو يمثل "نهاية متوقعة" بالنسبة له.


وفي مداخلة له اليوم عبر الفيديوكونفرانس لمساندة البطولة الدولية للأطفال التي تنظمها أكاديمية "كانياس" الرياضية بمدريد، قال مورينيو أنه لا يرى أن هناك أي سبب قد يؤدي إلى "حدوث انفصال بين الريال وكريستيانو" لذا فإن تجديد عقد اللاعب حتى 2018 كان متوقعا ويبدو أمرا طبيعيا بالنسبة له.


وأضاف: "عندما يكون هناك ناد رائع لديه لاعب رائع، فالانفصال بينهما لن يكون له معنى. أنا أرى أن ريال مدريد فعل الصواب بتجديد عقد كريستيانو".


من ناحية أخرى أكد مورينيو أنه لم يقم أبدا بالحديث بنحو سيئ عن ريال مدريد الذي تولى تدريبه على مدار ثلاثة مواسم انتهت في مايو الماضي.


وفي هذا الصدد أشار: "لم يسمعني أحد مطلقا وأنا أتحدث بسوء عن ريال مدريد. فأنا لن أخفي مطلقا أن تدريبه كان شرفا لي"، مبينا

أنه لن يتحدث عن أشياء حدثت في الماضي وكان سببها متعلقا بعوامل مهنية وليست شخصية.


وأغلق مورينيو الباب امام أي إمكانية لعودته لتدريب الملكي مجددا في المستقبل لأن تشيلسي هو المكان الذي يرغب في البقاء فيه كما أنه سعيد معه، مبينا أن لن يفكر في ترك تشيلسي إلا إذا شعر بوجود ضرورة للتغيير أو إذا كان هذا الأصلح للفريق.


كما أعرب مورينيو عن رغبته في أن تكون علاقته بريال مدريد جيدة مثل العلاقة التي تربطه بإنتر ميلانو الإيطالي الذي يتابعه ويدعم لاعبيه، مشيرا إلى أنه يأمل في أن يتوج الملكي ببطولة الدوري التي لم يفز بها الموسم الماضي.