رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدرب ويلز يحذر من مشاركة "بيل" لمدة 90 دقيقة

رياضة

الأربعاء, 11 سبتمبر 2013 16:05
مدرب ويلز  يحذر من مشاركة بيل لمدة 90 دقيقة جاريث بيل
رويترز:

يعتقد كريس كولمان مدرب منتخب ويلز أن جاريث بيل المنضم لريال مدريد في صفقة قياسية عالمية ليس مستعدا لخوض مباراة كاملة وسيكون نوعا من الخطورة أن يشارك في 90 دقيقة مع ناديه الجديد أمام فياريال بالدوري الاسباني يوم السبت المقبل.

وشارك بيل الذي أصبح أغلى لاعب في العالم عندما انضم لريال مقابل 100 مليون يورو (133 مليون دولار) مطلع الشهر الجاري في آخر نصف ساعة من المباراة التي انتهت بخسارة ويلز 3-صفر أمام صربيا في تصفيات كأس العالم أمس الثلاثاء وهي أول مباراة للاعب منذ يوليو الماضي.

وقال كولمان لموقع الاتحاد الدولي (الفيفا) "لقد تابعنا اللاعب في آخر عشرة أيام والآن بات قريبا من اللعب لمدة 90 دقيقة رغم أن كرة القدم الاسبانية أبطأ مننا."

وأضاف "إذا بدأ مباراة السبت فلن يستطيع استكمال اللقاء وسأشعر بالدهشة إن فعل غير ذلك. يمكن أن يلعب لمدة 45 دقيقة مثلا. لا أعلم ما سيحدث لكنه سينال ثقة بعدما لعب لمدة 30 دقيقة هنا."

وتابع "خاض اللاعب أربع حصص تدريبية في شهرين وهو شيء خطير."

وفاز ريال في أول ثلاث

جولات في الدوري تحت قيادة المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي الذي تولى المهمة خلفا لجوزيه مورينيو.

ولم يتضح مدى تأقلم بيل مع أسلوب ريال واللعب بجوار كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وإذا ما كان بوسعه سد فراغ مسعود أوزيل الذي انتقل إلى صفوف أرسنال.

وكان أوزيل من أكثر لاعبي ريال خلقا للفرص وشكل ثنائيا قويا مع رونالدو مهاجم منتخب البرتغال.

وقال كولمان إن جماهير الريال يجب أن تتحلى بالصبر على بيل حتى يتأقلم.

وأضاف "لقد شارك في 30 دقيقة لكن الإرهاق بدا عليه بعد 15 دقيقة لكنه خاض أربع حصص تدريبية فقط ولذلك فإنه لن يظهر بمستواه المعهود."

وتابع "لكنه منحنا دفعة والجماهير كانت متحمسة وهذا أعطانا أفضلية رغم أن المباراة كانت قد حسمت."

أهم الاخبار