رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"بيل"يغيب عن توتنهام حتى سبتمبر المقبل

 بيل
بيل

أكد اندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام هوتسبير أن لاعبه الويلزي جاريث بيل الذي يسعى ريال مدريد بقوة لضمه سيغيب حتى سبتمبر المقبل بسبب إصابة في القدم أبعدته عن استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعني غياب بيل حتى الموسم المقبل أنه ربما لن يلعب مرة أخرى بقميص توتنهام إن نجح ريال مدريد في ضمه في صفقة يعتقد أنها ستحطم الرقم القياسي في سوق الانتقالات العالمي.

وقال فيلاس بواش إن بيل البالغ من العمر 24 عاما لن يكون لائقا للعب حتى موعد مباراة توتنهام مع غريمه اللندني أرسنال والمقررة قبل يوم واحد من إغلاق باب الانتقالات في الثاني من سبتمبر .

وسيغيب بيل عن أول مباراة لتوتنهام في الدوري ضد كريستال بالاس الصاعد حديثا يوم الأحد المقبل وكذلك عن مباراة الفريق في ذهاب جولة فاصلة من تصفيات كأس الأندية الأوروبية في ضيافة دينامو تفليس الجورجي يوم الخميس المقبل وعن أول مباراة للفريق على أرضه في الدوري ضد سوانزي سيتي في 25 أغسطس أب الجاري.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن فيلاس بواش "بالنسبة للمباريات ضد بالاس وتفليس وسوانزي فإن بيل لن يكون معنا."

ولم يلعب بيل مع توتنهام منذ سجل له هدفا في مباراة ودية ضد سويندون تاون في 16 يوليو الماضي حين تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية ولإصابة في القدم.

وكان بيل ضمن تشكيلة منتخب ويلز لمباراة ودية ضد ايرلندا أمس الأربعاء لكنه لم يكن لائقا للعب.

وقال فيلاس بواش "سيكون علينا أن نرى كيف سيعود من ويلز ونجري تقييما لنرى إن كان الألم قد توقف في قدمه."

وبخصوص المفاوضات مع ريال مدريد بشأن بيل قال المدرب البرتغالي إن الخيار الأمثل هو بقاء بيل الذي اختير كأفضل لاعب في انجلترا وهو ثالث أفضل هداف في الدوري الموسم الماضي في صفوف توتنهام.

وأضاف "فكرتنا هي التمسك بجاريث. قلت لكم هذا مرارا. التكهنات ثارت حول اللاعب بسبب قدراته العالية وما قدمه الموسم الماضي."