رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشيشينى: القمة بلا طعم

رياضة

الأربعاء, 24 يوليو 2013 08:31
الشيشينى: القمة بلا طعمسعيد الشيشينى

قال سعيد الشيشينى مدير قطاع الناشئين السابق بالمقاولون، إن مباراة القمة الإفريقية تأتى وسط ظروف غاية فى الصعوبة، وهو ما يفقدها بريقها لتصبح بلا طعم لشريحة كبيرة من جماهير القطبين؛ لتزامنها مع أحداث سياسية وحالة من الاحتقان الشديد بين الفصائل السياسية.

وأوضح الشيشينى أن الفريقين سيتأثران بالأحداث رغم محاولات الأجهزة الفنية بالابتعاد باللاعبين عن أى مؤثرات خارجية؛ للحفاظ على مستوى التركيز، إلا

انه من الصعب انفصالهم عما ما يحدث فى الشوارع والميادين، كما أن إقامة المباراة فى الرابعة و النصف عصرًا قبل الإفطار ستؤثر على أداء اللاعبين داخل الملعب، خاصة وأن الاجواء الحارة فى الجونة بمحافظة البحر الأحمر ستساهم فى ضعف أداء اللاعبين بجانب الصيام.
وأضاف الشيشينى أن إلغاء مسابقة الدورى سيكون له تأثير
فى الملعب، كما أن عودة الطيور المهاجرة للفريقين مثل شيكابالا فى الزمالك وأحمد فتحى وأبوتريكة فى الأهلى لن تؤثر على ترجيح كفة فريق عن الآخر لغياب التجانس بينهم و بين زملائهم فى الفترة الماضية .
وتوقع الشيشينى أن تنتهى المباراة بالتعادل بين الفريقين، وتمنى خروج القمة بالشكل اللائق بالكرة المصرية بعيدًا عن التعصب الكروى وناشد الجماهير بضرورة التحلى بالعقل وعدم الإقدام على أفعال قد تؤدى لحرمان قطبى الكرة المصرية من المشاركة فى البطولة الافريقية، خاصة بعد التهديدات الاخيرة للاتحاد الإفريقية "الكاف".

أهم الاخبار