رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيموفيتش اتخذ قراره بشأن مستقبله مع سان جرمان

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف المهاجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش اليوم الاثنين من ستوكهولم انه اتخذ قراره بشأن مستقبله مع باريس سان جرمان الفرنسي لكن دون ان يعلنه.

"نقرأ كل صيف باني سألعب مع جميع الاندية الاوروبية، في هذا النادي او ذلك النادي"، هذا ما قاله ابراهيموفيتش المتواجد مع سان جرمان في السويد تحضيرا للموسم المقبل.

وتابع "انهم يقومون بهذا الامر من اجل بيع المزيد من الصحف. انا مسيطر على الوضع واعلم ماذا سيحصل"، كاشفا انه ينوي التحدث مع رئيس سان جرمان القطري ناصر الخليفي: "لم التقه بعد واريد ان اضع النقاط على الحروف في بعض المسائل".

وواصل ردا على سؤال حول ما يريد قوله لرئيس النادي: "الحديث سيكون عن كل شيء، الاقامة، عن كل المواضيع. نحن على اتصال مستمر".

وقال ابراهيموفيتش حول موضوع شراكته مع النجم الاوروغوياني ادينسون كافاني الذي لم ينضم الى الفريق بعد انتقاله اليه من نابولي الايطالي مقابل 64 مليون يورو: "سنرى. لم العب معه سابقا... يجب عليه التأقلم مع الفريق، مع اللاعبين، مع الملعب، مع الجمهور".

كانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ذكرت مؤخرا ان مانشستر سيتي الانكليزي مهتم بخدمات ابراهيموفيتش من اجل تعويض الارجنتيني كارلوس تيفيز المنتقل الى يوفنتوس الايطالي ومواطنه سيرخيو اغويرو المرجح انضمامه لريال مدريد الاسباني

بحسب الصحيفة.

ورأت "ليكيب" ان سيتي من الفرق القليلة القادرة على دفع الراتب السنوي للمهاجم السويدي والمقدر ب14 مليون يورو، لكنها اشارت الى ان التعاقد مع كافاني قد يساهم في اقناع لاعب اياكس الهولندي ويوفنتوس وانتر ميلان وميلان الايطالية وبرشلونة سابقا بالبقاء في النادي الباريسي.

وسبق ان اكد الخليفي ان ابراهيموفيتش باق مع الفريق كما حال البرازيلي تياغو سيلفا المرشح للانتقال الى برشلونة، ثم كرر الامر ذاته مدير اعمال اللاعب السويدي مينو رايولا لكن الكثير من وسائل الاعلام تتوقع رحيله عن النادي الباريسي الذي انضم اليه الصيف الماضي وقاده في موسمه الاول معه الى الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الاولى منذ 1994 بتسجيله 30 هدفا في 34 مباراة، خصوصا بعد رحيل المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى ريال مدريد وقدوم مدرب فرنسا السابق لوران بلان.