رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ملعب الجونة يتجمل لاستقبال الزمالك والأهلي

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

أنهى نادي الجونة كافة الترتيبات الخاصة باستضافة مباراة القمة الإفريقية بين الزمالك والأهلي، فى إفتتاح مشوارهما بدوري المجموعات لدوري الأبطال الإفريقى لكرة القدم.

ووجه المهندس سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة الشركة المالكة للجونة دعوة إلى ناديي الأهلي والزمالك لإفطار جماعي قبل لقاء القمة الإفريقية  .

أكد ساويرس ترحيبه بإقامة المباراة في هذا التوقيت في إستاد الجونة؛ لإيمانه بأهمية دور المؤسسات الخاصة في خدمة المجتمع، وهى مسئولية أصبحت واجبة وفرض عين في ظل الظروف التي تمر بها البلاد

وقال ساويرس إن المباراة فرصة ذهبية لعودة النشاط الكروي الهام للمجتمع والاقتصاد علي حد سواء، وإن إقامة الفعاليات الرياضية في المنتجعات والمقاصد السياحية من شأنه أن يوفر مناخًاً اّمنًا لتلك الفعاليات، كما أنه

سيلفت أنظار العالم إلى مصر في هذه المرحلة الحرجة، مايمكن من استعادة السياحة لمكانتها مرة أخرى.

وناشد مشجعو الناديين بضبط النفس والالتزام بالروح الرياضية كعهدهم، حتى تخرج المباراة للعالم بصورة تليق بحجم و مكانة مصر، مُطالبًا الجميع أن يبذلوا قصارى جهدهم لخروج المباراة بصورة تشرف مصر أمام المجتمع الدولي.

وعن التدابير والترتيبات الأمنية التي تسبق المباراة، أكد ساويرس أن إدارة الجونة تتيح كافة إمكانياتها ومرافقها للتعاون مع الجهات الأمنية و محافظة الغردقة  لتأمين المباراة.